الجمعة 29 سبتمبر 2023 12:08 صـ 13 ربيع أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
رئيس مجلس الإدارةم. مدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد عبد الجليل

بعد تكذيب إيرادات فيلمه.. طارق الشناوي: «تامر حسني يُعيد زمن أبو لامعة»

طارق الشناوي وتامر حسني
طارق الشناوي وتامر حسني

يتعرض النجم تامر حسني، للهجوم من قبل الجمهور بعد تكذيب الإيرادات الذي نشرها عن فيلمه الجديد "بحبك"، خاصة في اليمن التي ذكرت أنه لا يوجد لديها سينمات.

رأي طارق الشناوي في تامر حسني وفيلم بحبك

وقال الناقد طارق الشناوي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، عن رأيه في فيلم "بحبك" وتكذيب إيراداته: "تامر حسني شاغل نفسه دائما بالدعايا، فدائما يخبط أرقام، مثلا يقولك الفيلم جايب إيردات في اليمن، وهي معندهاش دور عرض".

وأضاف: "كان في زمان أبو لامعة الأصلي وده كان بيقدم برنامج مع الخواجه بيجو في الإذاعة، كان قائم على كلمة الفشر، كان واحد بيفشر والتاني بيصدقه، فتامر يعيد مجددا زمن أبو لامعة الأصلي".

وأكد طارق الشناوي أن تامر حسني: "لا بيعرف يخرج ولا يكتب، هو بيمثل اه ولكنه في فيلم بحبك افتقد عين المخرج".

يذكر أنه كذب الجمهور اليمني، منشور النجم تامر حسني، بشأن الإيرادات الخاصة بفيلم "بحبك"، زاعمين أن ما قاله النجم ليس صحيحا ولا يوجد في اليمن سينمات.

ومن أبرز تعليقات الجمهور في اليمن: "ليش ... اليمن مين فين معنا سينما أساسا، اليمن فين أنا في اليمن ولا سمعت بمكان عرض، بتضحك على مين يا شيخ مفيش سينمات والله".

اقرأ أيضًا.. المشاهير بالأبيض.. أبرز ما جاء في حفل عمرو دياب بالعلمين.. صور

فيلم "بحبك"، من تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي، وبطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخة، عمرو صحصاح، شهد الشاطر، عالية راشد، وعدد آخر من الفنانين.