الطريق
السبت 20 أبريل 2024 06:11 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تراجع ملحوظ في إيرادات الأفلام.. ماذا تفعل دنيا سمير غانم

إيرادات الأفلام
إيرادات الأفلام

تشتد المنافسة بين الثلاثة أفلام "كيرة والجن" و"بحبك" و"عمهم" في دور العرض السينمائية ومن المتوقع أن تشتعل أكثر مع بداية شهر أغسطس المقبل مع طرح فيلم "تسليم أهالي" لـ دنيا سمير غانم.

إيرادات فيلم كيرة والجن

ينفرد فيلم "كيرة والجن" بأعلى الإيرادات في شباك التذاكرعلى الرغم من تراجع الإيرادات مؤخرًا إلا أنه مازال في المركز الأول حيث حقق أمس الاثنين مليون جنيه و810 آلاف وبذلك يعد إجمالي إيراداته 75 مليون جنيه و200 ألف.

يشارك في بطولة فيلم كيرة والجن عدد من النجوم على رأسهم سيد رجب وكريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وعلي قاسم وأحمد مالك، وآخرين.

إيرادات فيلم بحبك

بينما حقق الفنان تامر حسني مؤخرًا مليون و141 ألف جنيه بشباك التذاكر أمس، وبذلك يكون إجمالي إيرادات فيلم بحبك 30 مليون و141 ألف جنيه.

يجتمع الفنان تامر حسني في بطولة فيلمه الجديد "بحبك" برفقة هنا الزاهد ومدحت تيخة، وحمدي الميرغني وهدى المفتي وآخرين.

اقرأ أيضًا: هل سيخوض أحمد عز المنافسة بالسباق الرمضاني 2023؟ خاص

إيرادات فيلم عمهم

أما فيلم عمهم فيتراجع بشكل ملحوظ حيث حقق أمس الاثنين الموافق له 18 يوليو الجاري، إيرادات بلغت 832 الفاً و297 جنيه.

فيلم عمهم من بطولة محمد عادل إمام وسيد رجب وأيتن عامر وهدى المفتي، ومحمد ثروت وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

فيلم تسليم أهالي

ومن جانبها الفنانة دنيا سمير غانم تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم تسليم أهالي والمقرر عرضه يوم 3 أغسطس المقبل بدور العرض السينمائية.

ويشارك في بطولة فيلم "تسليم أهالي" بجانب دنيا سمير غانم كلا من بيومي فؤاد، وهشام ماجد ولوسي وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد ممدوح ويعد الفيلم آخر أعمال الراحلة دلال عبد العزيز في السينما.

ويتولى تأليف فيلم تسليم أهالي المؤلف شريف نجيب، والإخراج لـ خالد الحلفاوي والعمل من إنتاج شركتي روزناما وسينرجي وكانت الفنانة دنيا سمير غانم روجت للعمل وكتبت عبر صفحتها الرسمية: "تسليم أهالي 3 أغسطس.. إن شاء الله في جميع سينمات مصر والوطن العربي".