الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:14 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تامر حسني: ربنا كرمنا بإيرادات عمري ما عملتها في حياتي

تامر حسني
تامر حسني

أكد الفنان تامر حسني عن سعادته بتعليقات الجمهور وبالإيرادات التي حققها فيلم "بحبك"، الذي نافس به في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

قال تامر حسني، في مداخلة هاتفية عبر البرنامج الإذاعي "كلاكيب" مع المذيعة لينا الطهطاوي، المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم: " الفيلم كان حلم بالنسبة لى منذ عامين ونصف، وتعاملت مع الفيلم وكأنه فيديو كليب طويل وحاولت كسر نمطية السينما التي فرضت شكل معين على مدار السنوات الأخيرة، وكنت عندما أتحدث مع أحد المنتجين حول رغبتي في تقديم فيلم رومانسي ولكنهم رفضوا، وبعد ذلك قالوا لا تطرحه في موسم الصيف لأنها لها نوعية أفلام معينة".

وأضاف: "حاولت تقديم وجهة نظري من خلال فيلم "بحبك"، ولهذا السبب كنت أنا المؤلف والمخرج ومؤلف الموسيقى التصويرية، حاسس إنه ابني من كل الاإتجاهات وتجربة قد لا تتكرر، الله أعلم هاعمل كدة تاني أو لا".

إقرأ أيضًا .. جدران ليس آخرهم .. تعرف على أشهر أفلام الرعب في السينما المصرية

واتبع: "ربنا كرمنا بإيراد عمري ما عملتها في حياتي، خصوصا في الوقت القصير ده، ومحتاج أشكر الناس والجمهور الكبير الذين وقفوا خلف الفيلم، ولولا أنهم صدقوني كمؤلف ومخرج لم يكن ليطلع بهذا الشكل".

وأكمل: " وانا توقعت ردود فعل الجماهير على بعض المشاهد الخاصة بهنا الزاهد، وتأثرهم بشخصيتها سواء بالفرح أو البكاء، من وجهة نظري الفيلم لوحة مكتملة، بشكل كل شخص شاهد الفيلم وشكر فيه وتأثر به".

فيلم "بحبك" من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وتدور أحداثه حول "على" الذي يقع في حب فتاة ثم تظهر حبيبته الأولى وتنقلب حياته رأسًا على عقب.