الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:39 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الصفقة تمت.. محمد صبحي أهلاوي

محمد صبحي
محمد صبحي

نجح مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على توقيع محمد صبحي، حارس مرمى فاركو، للانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من محمد صبحي أن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع الحارس لينضم لصفوف القلعة الحمراء بدءًا من الموسم المقبل.

ونجح نادي فاركو في تفعيل بند شراء عقد محمد صبحي من الزمالك، نظير عدد من الامتيازات المادية لدى الطرفين، أبرزها دفع 20 مليون جنيه، بالإضافة إلى 15% من إعادة بيعه لأي نادي آخر.

وبعد التعاقد مع صبحي، قد يستغني النادي الأهلي عن اثنين من حراس مرمى الفريق، واحد منهما يخرج على سبيل الإعارة، والآخر بيع نهائي، بحسب الإعلامي أحمد شوبير.

وتراجع الأهلي عن ضم محمود جاد، حارس إنبي، رغم وصول القلعة الحمراء إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع الحارس وناديه البترولي.

وتلقى مسئولو القلعة الحمراء معلومات بأن حارس إنبي صاحب قدرات فنية عالية لكنه يرتكب تصرفات صبيانية في بعض الأوقات ولا يلتزم في الملعب ويعترض على القرارات في بعض الأحيان.

وتواجد في الأهلي حاليًا ثلاثة حراس هم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، بجانب بعض الحراس الذين يتم تصعيدهم من قطاع الناشئين.