الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:37 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

الخطيب رقم”1”.. أسباب جعلت «ابن النادي» رمضان صبحي عدوًا لـ الأهلي

رمضان صبحي ومحمود الخطيب
رمضان صبحي ومحمود الخطيب

ظهر الدولي الشاب رمضان صبحي، نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز بشكل عنيف خلال اللقاء الماضي ضد النادي الأهلي في مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري 2021-2022.

وحقق فريق بيراميدز فوزًا مستحقًا على الأهلي بثنائية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة الخامسة بالدوري الممتاز في لقاء شهد ظهور رمضان صبحي بشكل عدواني، ضد لاعبو القلعة الحمراء الأمر الذي لفت أثار غضب عدد كبير من جماهير كرة القدم المصرية بشكل عام والأهلي بشكل خاص.

وترصد "الطريق" السبب وراء ظهور رمضان صبحي بشكل عدواني وشرس ضد لاعبي الأهلي، في سطور التقرير التالي:

محمود الخطيب أول الأسباب

لا شك أن رمضان صبحي، كان يسعى إلى العودة إلى بيته القديم"الأهلي"، ولكن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء رفض إطلاقًا فكرة عودة اللاعب حفاظًا على كرامة ومبادئ المارد الأحمر التاريخية، لذا يعد رفض "بيبو" رجوع اللاعب إلى كتيبة الحمراء وضعت رمضان صبحي في حالة من العدواة مع الفريق الأهلاوي.

انتقادات جماهير الأهلي عنفت "الطموح"

تعد انتقادات جماهير الأهلي من الأسباب الرئيسة التي تجعل رمضان صبحي، الملقب بـ"الطموح" دائما ما يظهر بشكل عدواني وجاد في مباريات المارد الأحمر، لذا يسعى نجم الفريق السماوي الرد على تلك النتقادات من خلال تقديم المستوى المميز ومحاولة الفوز على فريقه السابق.

وتقوم جماهير القلعة الحمراء بسبب تفضيل رمضان صبحي فريق بيراميدز على حساب النادي الأهلي عندما قرر مغادرة الفريق الأحمر وأختيار الأموال بدلًا من الانتماء إلى الأهلي.

اقرأ أيضًا: ”بين قبلة الخطيب وذبح مرتضى”.. كهربا بطل الحرب الجديدة بين القطبين قبل

الدوري قريب من "دولاب" بيراميدز

ينافس فريق بيراميدز بقوة على لقب الدوري الممتاز خاصة بعد الفوز على النادي الأهلي في اللقاء الماضي، الأمر الذي يعد من الأسباب التي جعلت رمضان صبحي، يظهر بشكل قوي طوال الـ90 دقيقة ضد المارد الأحمر.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري برصيد 53 نقطة خلف المتصدر الزمالك الذي يتواجد على الصدارة بواقع 57 نقطة، فيما يأتي الأهلي في المركز الثالث بواقع 48 نقطة.