الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:57 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”بين قبلة الخطيب وذبح مرتضى”.. كهربا بطل الحرب الجديدة بين القطبين قبل موقعة الكأس

مرتضى منصور ومحمود الخطيب
مرتضى منصور ومحمود الخطيب

شهدت الساحة الرياضية في الساعات القليلة الماضية، تطورًا كبيرًا في ملف محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بشأن أزمته مع النادي الزمالك.

ما هي الغرامة المواقعة على محمود عبدالمنعم كهربا؟

وكانت لجنة الانضباط بالمحكمة الرياضية الدولية قررت إيقاف كهربا لمدة 6 شهور، بالإضافة إلى غرامته 2 مليون جنيه و400 ألف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا"، وذلك بسبب رحيله عن الزمالك والانضمام لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي.

الخطيب يمنح كهربا قبلة الحياة

ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تقديم حلولًا من أجل إخراج اللاعب من الورطة التي سقط فيها مع الغريم التقليدي الزمالك الذي يحاول إسقاط كهربا معنويًا ورياضيًا.

وقرر مجلس إدارة القلعة الحمراء تحمل نصف قيمة الغرامة المالية الموقعة على اللاعب الأهلاوي، على أن يتحمل كهربا النصف الآخر من قيمة الغرامة، الأمر الذي يعد بمثابة قبلة حياة جديدة من الخطيب إلى اللاعب.

ويحسم المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب النادي الأهلي الجديد، مصير محمود عبدالمنعم كهربا مع الفريق الأحمر عقب نهائي كأس مصر النسخة القديمة 2020-2021 ضد الغريم التقليدي الزمالك.

مرتضى يذبح كهربا بسبب عقوبة الفيفا

وعلى الجهة الآخرى، رفض مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حل أزمة كهربا لاعب الفارس الأبيض السابق لشكل ودي مطالبًا سداد الغرامة الموقعة عليه بالكامل بجانب الفوائد بنسبة 5% منذ إصدار الفيفا من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا".

ورفض مسؤلو مجلس إدارة نادي الزمالك تدخل بعض الوسطاء لحل أزمة الفولت الأهلاوي سواء عن طريق جدولة الغرامة المالية او التقسيط، وذلك ردا علي تجاوزات نجم الأهلي في حق القلعة البيضاء وجماهيره اثناء تواجده في النادي وأثناء رحيله، وهذا أمر يعد بمثابة ضربة من إدارة الأبيض.

بيراميدز يحاول ضم الفولت الأهلاوي

وتلقى كهربا لاعب النادي الأهلي عرضيًا كبيرًًا من نادي بيراميدز من أجل الانضمام إلى الفريق السماوي في الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه، إلا أن اللاعب رفض بشده الانتقال إلى المنافس بيراميدز ساعيًا إلى مواصلة التواجد داخل القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.