الطريق
الخميس 28 مارس 2024 07:58 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخطيب يتحدث عن مشروع الرعاية لأعضاء النادي.. ويُوجه رسالة خاصة لـ جماهير الأهلي

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي
محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أن مشروع الرعاية الصحية الذي تم التعاقد عليه مع شركة إيدام للخدمات الطبية لمدة 4 أعوام مقبلة، يليق بمكانة وأعضاء النادي، بعد تعهد الشركة توفير خدمات مميزة للأعضاء والعاملين.

وأشار الخطيب خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الثلاثاء من أجل الإعلان عن توقيع اتفاقية تعاون بين القلعة الحمراء وشركة إيدام، إلى أن الأهلي منذ نشأته ورغم تعاقب الإدارات والمناصب، يملك منظومة متكاملة تتكون من عناصر متوافقة تضم الأعضاء والجماهير والعاملين والفرق الرياضية، تعمل جميعا لخدمة الكيان.

ووجه الخطيب خلال حديثه رسالة خاصة لجمهور الأهلي، مؤكدًا أنه سيظل الداعم الأساسي والشريك الرئيسي في كل النجاحات، وكذلك الأعضاء الذين هم جزء حيوي من الجماهير.

في سياق آخر، حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزا عريضا على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين بالدوري الممتاز.

ويعتلي المارد الأحمر، بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز، برصيد 18 نقطة مُحققا العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات خاضها الفريق حتى الآن.

اقرأ أيضًا:عمدة في باريس يطالب بغلق «الشانزليزيه» قبل مواجهة المغرب بمونديال 2022