الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبدالحفيظ يكشف سر صعوبة مجموعة الأهلي

سيد عبدالحفيط
سيد عبدالحفيط

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أجريت ظهر أمسِ الإثنين، عن وقوع النادي الأهلي في المجموعة الثانية برفقة كلا من، صن داونز، الهلال السوداني، القطن الكاميروني.

وأفصح سيد عبد الحفيظ المشرف العام على الكرة بالقلعة الحمراء، عن مُدَى صعوبة مجموعة الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وقوة المنافسين للأهلي بذات المجموعة.

وكشف سيد عبد الحفيظ في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "أوقعت قرعة دوري أبطال إفريقيا المارد الأحمر في مجموعة صعبة".

وتابع: "عند الحديث على المنافسة بدور المجموعات بالطبع ستكون أكثر جدية وصعوبة، لأن كل فريق يريد حصد الثلاث نقاط، ووجود الهلال وصن داونز بذات المجموعة، يزيد من صعوبتها".

وأضاف: "نظرا لكثرة المواجهات بينا كفرق بذات المجموعة، فجميعنا كتاب مفتوح أمام بعضنا لبعض، والقطن الكاميروني لم يكن منافسا سهلا أيضا".

وأكد: "تواجد الهلال وصنداونز بمجموعة الأهلي، أمر بعيد تماما عن التفاؤل والتشاؤم، ونحن بمرحلة تنافس غاية في الجدية، وذلك في إطار تحقيق أهدافنا من البطولة".

ومن المقرر انطلاق البطولة بشهر فبراير المقبل من عام 2023، حيث تبدأ فعاليات الجولة الأولي من البطولة يومي 10 و 11،وتستمر البطولة القارية لمدة شهرين، وتنتهي بشهر أبريل من ذات العام.

اقرأ أيضًا: الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي