الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:04 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري

الأهلي
الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا بثلاثية دون رد على نظيره الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأحرز ثلاثية الأهلي كلًا من بيرسي تاو وياسر إبراهيم وأكرم توفيق، ليواصل الأهلي تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، جمعها المارد الأحمر من الفوز في ست مباريات على التوالي.

ويأتي خلف الأهلي نادي الزمالك في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة، ثم فريق فيوتشر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة أيضًا.

ويأتي فريق غزل المحلة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 13 نقطة، ثم غزل المحلة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة.

ويأتي الاتحاد السكندري في المركز السادس يجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد تسع نقاط، ثم يأتي فريق فاركو في المركز السابع برصيد سبع نقاط، ثم سيراميكا كيلوباترا ثامنًا برصيد سبع نقاط أيضًا، ويأتي فريق المقاولون العرب في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد سبع نقاط، ثم طلائع الجيش في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد سبع نقاط أيضًا.