الطريق
الأحد 5 مايو 2024 11:27 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جمال يوسف لـ«الطريق»: «عشان أصرف على ولادي قدمت أدوار خلتني أندم»

جمال يوسف
جمال يوسف

بعد غياب طويل وأزمات متعددة يعود وبقوة الفنان جمال يوسف، للشاشات مرة أخرى، بعد مشاركته في عدد من الأعمال الفنية التي تركت أثرا في نفوس جمهوره.

قال جمال يوسف، في تصريح "خاص" لجريدة الطريق، إنه حاليا يشارك في مسلسل "بعد النهاية" وهو بطولة نيرمين الفقي، وأحمد سعيد عبد الغني، وتامر عبد المنعم، وعمرو عبد العزيز، وصبري عبد المنعم، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

تدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وهو عمل يحمل طابع الإثارة والتشويق للجمهور.

تحدث جمال يوسف عن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي موضحا سبب عدم حضوره المهرجان هذا العام والأعوام السابقة قائلاً: "أنا مجتليش دعوة يمكن لو جاتلي دعوة كنت حضرت أكيد ونفسي أشارك في المهرجان".

وقال"يوسف" إن أصعب المواقف التي قام بتصويرها هو مشهد من مسلسل "قانون عمر" يجمعه بحمادة هلال داخل السجن ويسأله فيه هلال "أنت ليه اتسجنت؟"، فرد: "كنت أشرب الخمر وكنت في حالة سكر واتحرمت من كل حاجة حلوة في حياتي بسبب شربي للخمر وضيعت ولادي في حادثة".. فكان المشهد مؤثرا بالنسبة له.

يذكر أن الفنان جمال يوسف لديه أعمال وأدوار "يندم على تقديمها" ولكن لم يفصح عنها قائلاً: "عملت الأدوار دي عشان كانت مطلوبة مني حاجات كتير وكنت بصرف علي بيتي وأولادي".

أخر أعمال جمال يوسف مسلسل "وجوه" بطولة الفنانة حنان مطاوع، عرض في 2022، ويجسد فيه شخصية مدير الطب الشرعي والأخ الكبير للبطلة.

أهم الأعمال الدرامية للفنان جمال يوسف مسلسلات "التوأم، وحضرة المتهم أبي، وأم كلثوم، والبحار مندي، وفارس بلا جواد، وريا وسكينة، وعباس الأبيض في اليوم الأسود، وحدائق الشيطان، وزيزنيا الجزء الثاني، والقاصرات، ومبروك جالك قلق، ويا أنا يا جدو، وونسني".

وأهم الأعمال السينمائية للفنان جمال يوسف هي أفلام "صعيدي رايح جاي، وأيام السادات، وفيلم هندي، والغابة".

اقرأ أيضا:

في عيد ميلادها.. محطات فنية بحياة ماجدة الرومي