الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نرمين الفقي تصور مشاهد جديدة من مسلسلها «بعد النهاية»

نرمين الفقي
نرمين الفقي

تواصل الفنانة نرمين الفقي، اليوم الاثنين، تصوير باقي مشاهد مسلسلها الجديد "بعد النهاية " في بلاتوهات مدينة الإنتاج الاعلامى، بعد توقف يومين بسبب تجهيز الديكور.

ومسلسل "بعد النهاية " من إخراج وائل فهمي عبد الحميد، و تأليف فداء الشندويلي ومحمد إبراهيم وشيماء سامي، ويشارك في بطولته النجمة هالة فاخر، والفنان أحمد سعيد عبد الغني والفنانة جيهان خليل، والفنان صبري عبد المنعم.

في سياق منفصل، كانت نرمين الفقي، قالت خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "on"، إن مشاركتها في مسلسل "الكبير أوي" سببت سعادة كبيرة لها، مؤكدة أنها فور تلقيها عرض المشاركة في العمل ضحكت تلقائياً.

وأضافت نرمين الفقي أنها اعتبرت ظهورها في مسلسل الكبير أوي نوع من أنواع الكوميدية، لافتة أنها لأول مرة في حياتها تقبل أن تكون ضيفة شرف، لأنها لا تحب أن ترفض طلب لشركة "سينريجي" التي دعمتني العام الماضي.

وأكلمت "الفقي" أنها عملت مشهدين أصبحوا ترند وشعرت أنها عاملة مسلسل كامل لأن العمل كان مكتوب جيد للغاية، خاصة أن كتابة وإخراج وتمثيل عمل كوميدي أمر بالغ الصعوبة في حد ذاته، والمشاهد في وتصوير العمل لم تتجاوز المشهدين إلا أن الأمر استغرق أكثر من يوم.

اقرأ أيضًا:

بعد تصدرها الترند.. الجمهور لـ هند عاكف: «يعني إي فنانة تعمل كده؟»