الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

فرديناند لـ كريستيانو رونالدو: لن تعود للنادي بعد تصريحاتك بعدم احترامك للمدرب

رونالدو وفرديناند
رونالدو وفرديناند

هاجم الأسطورة الإنجليزية ريو فيرديناند، مدافع مانشستر يونايتد السابق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تصريحاته يوم أمس، ضد إدارة الشياطين الحمر، وضد المدرب.

وقال فيرديناند، خلال تصريحات صحفية: "لا يمكن لأحد أن يدافع عن كريستيانو رونالدو على فعلته هذه".

وأضاف: "هذه المقابلة تم إعدادها مسبقًا، لهدفٍ واحد ولغايةٍ واحدة، رونالدو يرغب بالرحيل".

وتابع: "رابط المحبة الذي يملكه رونالدو لمانشستر يونايتد لا وجود له، وان كان موجودًا، فقد انتهى".

وواصل فيرديناند، هجومه على رونالدو قائلًا: "كريستيانو يعتبر مشكلة كبيرة الأن في مانشستر يونايتد، يجب التخلص منها في أسرع وقت".

وأردف: "ماذا لو كان رونالدو لاعبًا، وجاء زميل له وقام بمقابلةٍ كهذه، هل سيكون سعيدًا بما فعله زميله؟ لا على الاطلاق، هو يفعل كل شيء في يده ليجعل النادي يقوم بالتخلص منه".

اقرأ أيضًا: كريستيانو رونالدو يخرج عن صمته: لا أحترم تين هاج لأنه لم يحترمني.. وشعرت بالخيانة في مانشستر

وأضاف: "إذا كنت تقلل من المدرب الذي يبني هذا المشروع، لا عودة لك، لا أراه يلعب لمانشستر يونايتد مجددًا.. سيكون هذا هو سبب رحيله من النادي من دون أي شك".

وقال فرديناند: "أطالب من أي مسؤول داخل النادي أن يظهر لوسائل الاعلام ويظهر الجانب الآخر من قصة رونالدو.. كريستيانو سيخبرنا بجانبه، أرجو منهم أن يخبرونا بجانبهم أيضًا".

وأختتم تصريحاته قائلًا: "لا عودة لك في النادي حينما تقول أنك لا تحترم المدرب".