الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

باعترافات النجوم.. حجيم مانشستر يونايتد يلتهم أبنائه وآخرهم رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

دائما ما يتميز نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالبطولات والإنجازات منذ سنوات مضت، لكن منذ رحيل السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق، انحدر مستوى الشياطين الحٌمر وابتعد عن منصات التتويج.

رغم إبرام الكثير من الصفقات المميزة التي تساعد الفريق للتواجد على منصات التتويج مرة أخرى، لكن أصبح نادي مانشستر يونايتد جحيم للكثير من نجوم كرة القدم، والذي يدفعهم للرحيل عن قلعة "أولد ترافورد".

وفي الفترة الأخيرة ازادت الأمور سوءا على النادي العريق، بعدما خرج العديد من النجوم بتصريحات صادمة عن كواليس خبايا النادي الإنجليزي، والتي كان آخرها الرصاصات التي أطلقها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في حق النادي العريق ومسؤوليه خلال الساعات الأخيرة.

ويستعرض لكم "الطريق" تصريحات أبرز النجوم الذين رحلوا عن مانشستر يونايتد وكشفت العديد من الأمور الصادمة داخل قلعة "أولد ترافورد"..

زلاتان إبراهيموفيتش

دائما يثير زلاتان إبراهيموفيتش الجدل حول الكثير من الأمور، لكن هذه المرة كانت ضد فريقه السابق مانشستر يونايتد، وقال: "أن البعض يعتقد أنه ناد كبير وعريق وأحد أقوى الأندية في العالم، في الحقيقة الأمر من الخارج يبدو كذلك، لكن عند تواجدي هنا وجدت عقليات صغيرة ".

وأكمل السويدي إبراهيموفيتش عن مانشستر يونايتد: "إنهم يتحدثون مرارا وتكرارا عن إنجازات الماضي بشكل كبير، لقد قلت لهم يجب أن نركز على الحاضر والمستقبل، لكنهم لا يتعاملون باحترافية مثل الكثير من الأندية ".

أليكسيس سانشيز

بعد أول حصة تدريبية له داخل قلعة مانشستر يونايتد، كان يرغب النجم التشيلي أليكسيس سانشيز في الرحيل عن صفوف الفريق، بسبب عدم احترافية الإدارة في التعامل مع اللاعبين.

وقد تحدث سانشيز عن مانشستر يونايتد قائلًا: "عندما وافقت على التعاقد مع مانشستر يونايتد، لقد كانت خطوة جيدة بالنسبة لي، لكن عند أول تدريب لي داخل القلعة الحمراء لم أكن أعرف ما يحدث داخل النادي من كواليس خفية ".

وأكمل أليكسيس: "بعد أول تدريب والعودة إلى المنزل أبلغت أسرتي ووكيل أعمالي، هل من الممكن مزق العقد مع مانشستر يونايتد والعودة مرة أخرى لنادي أرسنال، أن الأمور ليست جيدة هنا، الأمور ليست على ما يرام".

اقرأ أيضًا: خيبة أمل كبيرة في مانشستر يونايتد بعد تصريحات رونالدو

أنخيل دي ماريا

على ما يبدو أن دي ماريا كان من أهم لاعبي فريق مانشستر يونايتد خلال موسم 2014-2015، لكن سرعان ما رحل عن صفوف الفريق بسبب بعض الخلافات مع الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان خال.

وقال دي ماريا عن رحيله من صفوف مانشستر يونايتد: "في بداية الأمر كنت متحمسًا للانضمام إلى القلعة الحمراء، كنت أعتقد أنها ستكون فترة ممتازة ونحصد الكثير من البطولات، لكن حدث ما حدث".

وأضاف أنخيل دي ماريا: "بدأت المشكلة عندما رغب فان خال استبعادي من التشكيل الأساسي للفريق بسبب عدم اقتناعه بالأداء الذي أقدمه مع زملائي في المباريات، وهذا ما جعلني أرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد ".

كريستيانو رونالدو

وأخيرًا، شن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد هجوما قويا على المدير الفني إريك تين هاج وإدارة النادي، بسبب شعوره بالخيانة من الكثير من الأشخاص داخل الفريق.

وأظهر رونالدو غضبه من النادي قائلًا: "منذ رحيل السير فيرجسون لم يتطور النادي إطلاقا لم يتغير أي شيء، يجب على الجماهير معرفة الحقيقة ولا أريد سوى مساعدة الفريق للعودة لمنصات التتويج مثل ليفربول وأرسنال والسيتي، ولكن هذا لم يحدث على الإطلاق".

وعند حديثه عن تين هاج قال: "إنه لا يظهر لي الاحترام في الكثير من المواقف، وأنا أيضًا لا أحترمه، إذا لم تقوم باحترامي لن أحترمك".

اقرأ أيضًا: بعد تصريحاته الصادمة.. رد مفاجئ من مانشستر يونايتد على رونالدو