الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إسلام سعد يتعاون مع نيرمين الفقي في مسلسل «شارع 9»

نرمين الفقي وإسلام سعد
نرمين الفقي وإسلام سعد

كشف مصمم الازياء اسلام سعد عن تصميمه لملابس الفنانه نيرمين الفقي خلال عملها الجديد "شارع 9"، والتي انتهت من تصويره موخرا.

وأكد إسلام في بيان صحفي، أنه اختار ملابس نيرمين الفقي خلال احداث العمل معتمدا علي تفاصيل الشخصيه التي تقدمها والتي تحاول اظهار جمالها وبساطتها لمن تحب باحداث العمل ، الا انها تعاني من قله ثقه في نفسها، وهو ما جعل تفاصيلها عديده.

وأوضح انه سعيد بالتعاون المستمر مع الفقي، والتي وصفها بانها نجمه كبيرة لديها افكارها المميزه بعالم الموضه والازياء، خاصه وان جمالها يساعدها علي اظهار ذلك بشكل طبيعي.

وأستكمل سعد، أنه ايضًا سيقوم بالاعتناء بظهور الفنانة نيرمين الفقي في عملها المقبل ، والتي ستخوض خلاله منافسة شهر رمضان القادم، لافتًا إلى أنه سيقوم بإظهارها بشكل جديد للغاية.

اقرأ أيضًا: سيد صادق وحسن عبد الفتاح في ضيافة عمرو الليثي بهذا الموعد
وصمم إسلام سعد مسبقًا عدد من إطلالات الفنانين ابرزهما لاحمد زاهر في مسلسل البرنس، حمادة هلال في مسلسل المداح، ومحمد إمام في مسلسل النمر، محمد رجب، ميدو عادل، كما تعاون مع كلا من حسين فهمي - محمد رجب - حمادة هلال والعديد من لاعبين الكرة المصرية فى فرق الاهلى والزمالك .

مسلسل "شارع 9" من نوعية أعمال الـ 45 حلقة، وتأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق وبطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغنى، نرمين الفقى، نضال الشافعى، سميرة صدقى، أحمد سلامة، هدى الاتربى، صبا الرافعى، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف، حسام فارس وعدد آخر من الفنانين الشباب.