الطريق
السبت 4 مايو 2024 01:15 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جنات تنتهي من تسجيل تتر ”شارع 9”.. ”القلب مات و أهي مراحل”

جنات
جنات

انتهت المطربة جنات، خلال الساعات الماضية من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية مع حلول عام 2022، وهي تترات مسلسل "شارع 9".

وتحدث المنتج محروس المصري، في تصريحات صحفية، بأن جنات انتهت من تسجيل أغنتين من إنتاجه وتم اختيارهما تتري مسلسل "شارع 9"، وهما "القلب مات" التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل، وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهاية المسلسل.

اقرأ أيضا: عاجل | أول تعليق من إلهام شاهين بعد الهجوم عليها بسبب الصلاة دون حجاب - فيديو

وحرص المصري، على توجيه رسالة شكر للمطربة جنات على تحمسها لغناء أغاني مسلسل "شارع 9". 

وأردف المصري، بأن الأغنيتان تنتميان إلى نوعية الدراما وهما من كلمات حسين مصطفى محرم، ألحان مصطفى العسال، توزيع محمد العشي ميكس وماستر احمد حسام، وتم تسجيلهما باستوديو راديكال ميوزك مهندس وسام فؤاد.

ويذكر أن محروس المصري، أعلن عن الانتهاء من مونتاج نصف حلقات "شارع 9"، على أن تذاع أولى حلقاته يوم الإثنين القادم الـ 10 من يناير على شبكة تلفزيون "بي ان دراما" المشفرة، كل أسبوع خمسة أيام من يوم الإثنين إلى الجمعة الساعة 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وأكد المنتج "المصري"، خلال حديثه إلى أنه يتبقى أسبوعين تصوير وينتهي من تصوير كل حلقات المسلسل حيث قرر طرحه هذا الشهر ليفتح بذلك موسم درامي جديد ينافس به موسم نصف العام السينمائي ويأمل أن يحقق النجاح المطلوب له قبل موسم رمضان.

مسلسل شارع 9

الجدير بالذكر أن مسلسل "شارع 9"، يشارك في بطولته الفنانة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، كما يضم العمل عدد من نجوم الفن، وهم نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، منة عرفة، هدى الأتربي، مهندس ديكور رمسيس سليم، مدير تصوير مجدي كشك، مدير إنتاج محمد الشرنوبي، مدير إدارة الإنتاج مينا المصري، توزيع قبنض ميديا، إنتاج الهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري ومنصة وياك، تأليف دكتور حسين مصطفى محرم والمسلسل من إخراج محمد عبد الخالق.