الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:40 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهن أنغام وجنات.. نجمات الطرب يدخلن في سباق الأغاني الصيفية ويطرحن أغاني جديدة

أنغام
أنغام

منافسة شديدة تشهدها الساحة الغنائية، في الفترة الحالية تزامنا من فصل الصيف، ودخل النجوم في منافسة شديدة، حيث قام العديد منهم بطرح ألبومات جديدة وأغاني سينجل وحققت نجاح ساحق.

ومن أبرز النجوم عمرو دياب، تامر حسني، محمد حماقي، رامي جمال، محمد منير، تامر عاشور، وائل كفوري، علي الحجار، وائل جسار، وغيرهم من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وكانت المنافسة شديدة بين الرجال، والنجمات كانت أهمهم أصالة التي تطرح أغاني من ألبومها الجديد فقط، وسط منافسة مع النجوم الرجال.

جنات

وبدأت النجمات تعلن عن طرح أغاني جديدة لهن حتى يدخلن في المنافسة على الأغاني الصيفية، وأهمهم النجمة جنات التي أعلنت عن طرح أغنية جديدة لها قريبا، تحمل عنوان "مين يحبك".

ونشرت أمس جنات، البوستر الدعائي الأول لأغنيتها الجدبدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "قريبا مين يحبك".

أنغام

وتستعد النجمة أنغام، أيضا لطرح أغنية جديدة لها اليوم بعنوان "عارفة قيمتي"، ونشرت مساء أمس، صورة البوستر الرسمي لأغنيتها الجديدة، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "غدا".

شيرين عبد الوهاب

كما ينتظر الجمهور، طرح أغنية النجمة شيرين عبدالوهاب، التي تحمل عنوان "عودتنا الدنيا"، فى موسم الصيف الحالى، وهى كلمات أحمد المالكى، وألحان تامر عاشور، وذلك بعد أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب.

إليسا

وأخيرا تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لطرح ألبومها الجديد قريبا، حيث قالت في تصريحات لها مؤخرا، إنها تريد اختيار موعد مناسب للألبوم، خاصة بعدما طرحت ألبومها الأخيرة قبل إنفجار بيروت بثلاث أيام وهو ما أثر على الترويج لها.

إقرأ أيضًا .. بعد 12 عامًا على رحيله.. حسن الأسمر ينضم لجمعية المؤلفين والملحنين «الساسيرو»

وأكدت إليسا إنها سوف تغني باللهجة المصرية في ألبومها الجديد، لأنها تعتبر مصر بلدها الثاني، وكذلك سوف تقدم عدة أغاني باللهجة اللبنانية بسبب عودتها للعمل مع مروان خوري، والذي تعتبره الملحن المفضل لها، لذلك ستقدم 3 أغاني معه، ووصفت ألبومها المنتظر بالألبوم "المنوع" .