جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 11:21 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ

أنغام تشوق متابعيها لأحدث أغانيها.. «عارفة قيمتي».. فيديو

أنغام
أنغام

كشفت النجمة أنغام، عن استعدادها لطرح أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم «عارفة قيمتي»، ومن المنتظر طرحها قريبا، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب».

وشاركت الفنانة أنغام، مع متابعيها البرومو الرسمي للأغنية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت عليه قائلة: "وهعمل كل شيء في حياتي أنا عايزاه .. ما دام حباه … من الاخر كلام الناس لا يعنيني عارفه_قيمتي".

اقرأ أيضًا .. ردود أفعال الجمهور بعد طرح أغنية دنيا سمير غانم الجديدة «نفسي أسيب نفسي»

وفي سياق أخر، أحيت الفنانة أنغام، حفلا غنائيا ضخما مؤخرا، بدار الأوبرا المصرية، وشهد الحفل الكثير من الأحداث واللقطات التي جعلتها حديث الجمهور وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بها، حيث تألقت أنغام بالتعاون مع فرقتها الموسيقية، وافتتحت الحفل على أنغام أغنية "نفضل نرقص"، وقدمت خلال الحفل عدد أشهر أغانيها التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور.

ومن بين الأغاني التي قدمتها المطربة أنغام خلال حفلها بدار الأوبرا المصرية، أغنية "بتمناله الخير، وأغنية بحبك، وحشتني، وأغنية أساميك الكتيرة، حالة خاصة جدا، وأحدث أغانيها لوحة باهتة، وأهي جت، أكتبلك تعهد".

اقرأ أيضًا : كل ما يخص استمارة المشاركة في مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي بدورته السابعة

وفي هذا السياق، طرحت الجهة المنظمة للحفل تفاصيل، حفل أنغام، بدار الأوبرا المصرية، حيث أقيم حفلها على خشبة مسرح النافورة بدار الأوبرا، وعلى أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءا، ويصاحبها في الحفل المايسترو هاني فرحات والفرقة الموسيقية الخاصة بها.

شروط حضور حفل أنغام بدار الأوبرا

وقد وضعت دار الأوبرا المصرية، عدة شروط لدخول حفل المطربة أنغام، ومن أبرزها:

منع التصوير، وعدم دخول الأطفال تحت سن الـ7 سنوات، منع تحريك المقاعد من أماكنها الخاصة.

وعدم السماح بالجلوس إلا في المقاعد التي تم حجزها واستلام تذكرتها، وأيضا ضرورة الحفاظ على التباعد المجتمعي، مع وجود مسافات آمنة بين الجمهور.

وأكدت الجهة المنظمة للحفل، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الإحترازية، وقياس درجة الحرارة، والالتزام بدخول البوابة المخصصة للتعقيم، وأيضا عدم سماح دخول الجمهور بدون ارتداء الكمامة.

أسعار تذاكر حفل أنغام بدار الأوبرا

وجدير بالزكر أن، طرحت دار الأوبرا المصرية مؤخرا، تذاكر حفل أنغام، وقسمتها لـ 4 فئات، ومنها:

جاء سعر التذكرة بالفئة الأولى للحفل بقيمة 1810 جنيه.

والفئة الثانية بسعر 1410 جنيه.

وبينما الفئة الثالثة بقيمة 610 جنيه.

وجاءت الفئة الرابعة والأخيرة بمبلغ 310 جنيه.