جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الإثنين 5 ديسمبر 2022 07:46 صـ 12 جمادى أول 1444 هـ

بوزن أقل.. ياسمين صبري تطل على جمهورها بلوك جديد.. صور

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت النجمة ياسمين صبري جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور من أحدث إطلالة ظهرت بها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام».

أحدث إطلالة لياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري، في الصور بلوك جديد ومختلف، مرتدية فستان أنيق باللون الأبيض، وتسريحة شعر مختلفة "ضفيرة"، كما أنه وضح عليها نقصان وزنها بشكل ملحوظ.

وتفاعل العديد من الجمهور مع صور ياسمين صبري، وانهالت عليها التعليقات، من أهمها: "روحك الجميلة أضافت لجمال وجهك جمال فريد، كل اما جورجينا تعمل لوك تعملي زيه، كليوباترا، طالعة شبه مايا دياب، ما شاء الله تبارك الله، تسريحة شعرك الجديدة عالم كامل من الأناقة، كفاية تقلدي جورجينا".

أعمال ياسمين صبري القادمة

على الصعيد الآخر، كانت الفنانة ياسمين صبري أعلنت خوضها بطولة أعمال جديدة بعد انسحابها من بطولة مسلسل الشادر مع المخرج سامح عبد العزيز.

وكتبت ياسمين صبري، عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، حيث أنها ردت على سؤال أحد المتابعين: "عندك مسلسل جديد؟"، وقالت ياسمين: "أيوة 2 إن شاء الله"، وبذلك تكشف عن تحضريها لمسلسلين جديدين.

كما ردت ياسمين صبري، على طلب أحد متابعيها بنصيحتها ليصل الشخص للراحة النفسية، فقالت له: "عدم التسليم والمقاومة"، وردت على سؤال آخر وهو "كيف يتخلص من فكرة الانتحار؟ لترد قائلة: "الانتحار نتيجة يأس وشعور بالعار متحطيش نفسك في جملة مفيدة مع الانتحار".

اقرأ أيضًا: آخرهم هدى المفتي.. نجوم شاركو في عدة أعمال فنية في 2022 بدراما رمضان وسينما عيد الفطر والأضحى

يشار إلى أن المخرج سامح عبد العزيز كان قد كشف في تصريحات له حقيقة اعتذار الفنانة ياسمين صبري عن مسلسل الشادر، لافتًا إلى أنها لم تعتذر بقرار منها وإنما تم استبدالها لعدم ملائمتها للدور.

وأكد المخرج أنه يستمر في تجهيز مسلسل «الشادر» خلال الفترة الحالية ولم يتوقف حيث ينشغل في البحث عن بديل لها ومن المقرر أن يعلن عن الأبطال خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا .. بعد تألقه بالساحل الشمالي.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في الأوبرا