جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 03:04 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل «وعد إبليس»

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

كشفت المنصة الرقمية «شاهد Vip»، عن عرضها لمسلسل «وعد إبليس» للنجم عمرو يوسف، ومن المنتظر عرضه بدءًا من يوم الخميس 15 سبتمبر الجاري، في تمام 11 مساءًا بتوقيت مصر على «شاهد vip».

وينتمي مسلسل «وعد إبليس»، إلى نوعية أعمال الرعب والإثارة في إطار من التشويق حول أعمال السحر والشعوذة ولكن بشكل مختلف، وتدور أحداثه في 6 حلقات فقط.

قصة مسلسل وعد إبليس

تدور قصة مسلسل «وعد إبليس»، حول بطل العمل الذي يدير مجموعة شركات تسويق عقاري متزوج، ويتحالف مع الشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، ويقوم بتجسيد شخصيته الفنان عمرو يوسف، ليدخل بعدها في معاناة مريرة، في إطار من الرعب والتشويق والإثارة، ويجسد الفنان فتحي عبد الوهاب دور "إبليس"، ضمن أحداث العمل، الذي يلجأ إليه عمرو يوسف لمساعدته في إنقاذ زوجته، كما تقوم النجمة الأمريكية بولا بالن بدور أجنبية تتواجد في مصر، ضمن أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا : بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز إيه من الدنيا؟” (صور)

أبطال مسلسل وعد إبليس

يشارك في مسلسل «وعد إبليس»، كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: عمرو يوسف، عائشة بن أحم، نيللي كريم، رزان مغربي، أحمد مجدي، مراد مكرم، والفنانة الراحلة مها أبو عوف، مريم الخشت، ومحمد إبراهيم يسري، والنجمة باولا باتون، والنجم فتحي عبدالوهاب، يعقوب الفرحان، خالد كمال، أحمد الرافعي، معتز هشام، ومن إنتاج MBC Studios، ومن إخراج البريطاني كولين تيج.

اقرأ أيضًا .. الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

وفي سياق أخر، شارك الفنان عمرو يوسف، في بطولة العرض المسرحي لمسرحية "كازانوفا"، والتي تم عرضها على خشبة مسرح محمد العلي، خلال موسم الرياض.

مسرحية كازانوفا

وتدور أحداث مسرحية «كازانوفا»، في المستقبل، وتحديدا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، وتدور أحداث العرض حول «كازانوفا» الرجل غير الوسيم، ليصبح أجمل رجل في العالم، ويستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

وتعد مسرحية «كازانوفا»، فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد، ومن إخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها كلا من: حسن الرداد، والفنان عمرو يوسف، والفنانة القديرة هالة فاخر، ياسر الطوبجي، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة Craft Mdeia.