الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:01 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل «وعد إبليس»

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

كشفت المنصة الرقمية «شاهد Vip»، عن عرضها لمسلسل «وعد إبليس» للنجم عمرو يوسف، ومن المنتظر عرضه بدءًا من يوم الخميس 15 سبتمبر الجاري، في تمام 11 مساءًا بتوقيت مصر على «شاهد vip».

وينتمي مسلسل «وعد إبليس»، إلى نوعية أعمال الرعب والإثارة في إطار من التشويق حول أعمال السحر والشعوذة ولكن بشكل مختلف، وتدور أحداثه في 6 حلقات فقط.

قصة مسلسل وعد إبليس

تدور قصة مسلسل «وعد إبليس»، حول بطل العمل الذي يدير مجموعة شركات تسويق عقاري متزوج، ويتحالف مع الشيطان في سبيل إنقاذ زوجته، ويقوم بتجسيد شخصيته الفنان عمرو يوسف، ليدخل بعدها في معاناة مريرة، في إطار من الرعب والتشويق والإثارة، ويجسد الفنان فتحي عبد الوهاب دور "إبليس"، ضمن أحداث العمل، الذي يلجأ إليه عمرو يوسف لمساعدته في إنقاذ زوجته، كما تقوم النجمة الأمريكية بولا بالن بدور أجنبية تتواجد في مصر، ضمن أحداث المسلسل.

اقرأ أيضًا : بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز إيه من الدنيا؟” (صور)

أبطال مسلسل وعد إبليس

يشارك في مسلسل «وعد إبليس»، كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: عمرو يوسف، عائشة بن أحم، نيللي كريم، رزان مغربي، أحمد مجدي، مراد مكرم، والفنانة الراحلة مها أبو عوف، مريم الخشت، ومحمد إبراهيم يسري، والنجمة باولا باتون، والنجم فتحي عبدالوهاب، يعقوب الفرحان، خالد كمال، أحمد الرافعي، معتز هشام، ومن إنتاج MBC Studios، ومن إخراج البريطاني كولين تيج.

اقرأ أيضًا .. الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

وفي سياق أخر، شارك الفنان عمرو يوسف، في بطولة العرض المسرحي لمسرحية "كازانوفا"، والتي تم عرضها على خشبة مسرح محمد العلي، خلال موسم الرياض.

مسرحية كازانوفا

وتدور أحداث مسرحية «كازانوفا»، في المستقبل، وتحديدا في عام 2100، حيث تختلف معايير الجمال ومقاييسه، وتدور أحداث العرض حول «كازانوفا» الرجل غير الوسيم، ليصبح أجمل رجل في العالم، ويستغل ذلك الجمال في خداع النساء واستغلالهن من أجل الحصول على مكاسب مالية ضخمة.

وتعد مسرحية «كازانوفا»، فكرة المنتج حمدي بدر، ومن تأليف ضياء محمد، ومن إخراج هشام عطوة، ويشارك في بطولتها كلا من: حسن الرداد، والفنان عمرو يوسف، والفنانة القديرة هالة فاخر، ياسر الطوبجي، ونسرين طافش، وحمدي الميرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة، وهي من إنتاج شركة Craft Mdeia.