الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:45 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

90% جرافيك.. يوسف الشريف يخوض السباق الرمضاني 2023 بفكرة جديدة

يوسف الشريف
يوسف الشريف

بعد غياب النجم يوسف الشريف، عن السباق الدرامي لرمضان الماضي 2022، يستعد لتقديم لخوض الموسم الرمضاني المقبل 2023، بعمل ذات فكرة جديدة من تأليفه، ويدور في إطار من الإثارة والتشويق، ويعتمد المسلسل على أكثر من 90% من مشاهده على الجرافيك، والعمل مكون من 30 حلقة.

إقرأ أيضًا .. الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

ويعكف النجم يوسف الشريف حاليا، للتحضيرات المبدئية للمسلسل، الذي يعود من خلاله، بقوة للمنافسة خلال السباق الرمضاني المقبل،ودائما يبحث "الشريف"، خلال مسيرته الفنية على تقديم فكرة خارج المألوف وغير نمطية، وهذا ما ظهر عليه على مدار المسلسلات الدرامية الأخيرة، التي قدمتها خلال مشواره الفني، ومن أبرزها: مسلسل" الصياد، النهاية، ومسلسل كفر دلهاب، ومسلسل كوفيد25".

وتعاقد النجم يوسف الشريف، رسميا مع المنتج تامر مرسي، المالك لشركة "سينرجي للإنتاج الفني"، بالتعاون مع الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية"، وتم التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال، لتولى إخراج المسلسل، ومن المقرر عرضه برمضان 2023.

أخر أعمال الفنان يوسف الشريف

وفي سياق أخر، كان أخر أعمال الفنان يوسف الشريف، مشاركته في بطولة مسلسل "كوفيد25"، والذي عرض عبر شاشات القنوات الفضائية، خلال الموسم الرمضاني الماضي 2021، وقد حقق العمل نجاحا كبيرا.

أبطال مسلسل "كوفيد 25"

وشارك في بطولته بجانب يوسف الشريف، كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: الفنان أحمد صلاح حسني، والنجمة أيتن عامر، والفنان إدوارد، وإيناس كامل، والفنانة راندا البحيري، والنجم ميدو عادل، والفنان أمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل "كوفيد 25"

وتدور أحداث مسلسل "كوفيد 25" الذي تم عرضه عبر شاشة القنوات الفضائية "oN E وقناة الحياة "، في حقبة زمنية بعد عدة سنوات من الآن أي أربعة سنوات حيث تدور أحداثه في عام 2025 ، حول تحور فيروس "كورونا" ليصبح "كوفيد 25" ويتم الإصابة بهذا الفيروس من خلال العين.

اقرأ أيضًا : بعد دفاع الفتاة الإسرائيلية عنه.. محمد رمضان يستفز متابعيه.. والجمهور: ”عايز إيه من الدنيا؟” (صور)