الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:35 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

روبي
روبي

تحل المطربة روبي، الليلة الخميس ضيفة على برنامج «معكم» مع منى الشاذلي.

وتتحدث روبي، من خلال اللقاء عن أحدث أعمالها وكواليس أغنيتها الأخيرة «نمت ننه» ومسلسلها الأخير فى رمضان الماضي «رانيا وسكينة» وتتحدث عن ابنتها طيبة، ومن المقرر أن تقدم خلال الحلقة مجموعة من أغانيها، مثل: «حته تانية، ليه بيداري كده، قلبي بلاستيك، نمت ننه».

وتتضمن الحلقة العديد من المسابقات والألعاب التى تجمع المطربة روبي بالفنانة كوكي.

موعد عرض الحلقة

سيتم عرض الحلقة الليلة فى تمام الساعة التاسعة مساءًا في برنامج «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي عبر شاشة قناة cbc.

اقرأ أيضًا.. ريهام عبد الغفور تروج لحلقات مسلسل «منعطف خطر» الجديدة

أحدث أغنيات روبي نمت ننه

وكانت المطربة روبي قد طرحت مؤخرًا أغنية بعنوان «نمت ننه» من ألحان وكلمات عزيز الشافعي وتوزيع توما، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا منذ طرحه عبر موقع «يوتيوب»، حيث حقق ما يقرب من 9 مليون مشاهدة حتى الآن.

آخر أعمال روبي في الدراما

يذكر أن آخر أعمال النجمة روبي، مسلسل «رانيا وسكينة»، الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الماضي 2022، وشارك فى بطولته إلى جانب روبي كل من: مى عمر، أحمد خالد صالح، أحمد كرارة، نبيل نور الدين، محمد رضوان، سليمان عيد، صبا الرفاعي، أوتاكا، عمر الشناوي، مراد مكرم، والمسلسل تأليف محمد صلاح العزب وعماد مطر، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي حول سكينة «روبي» ورانيا «مى عمر» اللذان يتقابلان في ظروف غامضة وتجمعهم العديد من المواقف الكوميدية ويتحدان للخروج من أزماتهم ووتوالى الأحداث.

"كيرة والجن"

تشارك النجمة روبي فى فيلم "كيرة والجن" الذي يُعرض حاليًا بالسينمات، ومن بطولة أحمد عز، كريم عبد العزيز، هند صبري، سيد رجب، هدى المفتي، وتظهر روبي بدور زوجة الفنان كريم عبد العزيز التي تصاب بمرض كان منتشر في ذلك الوقت، وهي ضيفة شرف في أحداث الفيلم التي تدور حول وقت اندلاع ثورة ١٩١٩ واتحاد العديد من الجبهات للوقوف أمام المستعمر الإنجليزي.

إقرأ أيضًا .. مسلسل دوبامين.. حليم: «ابن مصطفى قمر خطف مني حبيبتي»| خاص