الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:04 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد الغفور تروج لحلقات مسلسل «منعطف خطر» الجديدة

بوستر مسلسل
بوستر مسلسل

روجت الفنانة ريهام عبد الغفور للحلقات الجديدة من مسلسل "منعطف خطر"، التي تطرح الليلة، عبر منصة شاهد.

نشرت النجمة ريهام عبد الغفور من خلال خاصية استوري عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام" صورتها من بوستر مسلسل "منعطف خطر"، وعلقت قائلة: "الليلة 11 مساء على شاهد vip".

مواعيد عرض مسلسل "منعطف خطر"

من المقرر أن تعرض حلقتين جديدتين من مسلسل "منعطف خطر" الليلة في تمام الساعة 11 مساء عبر منصة شاهد vip، ويتم عرض حلقتان جديدتان كل يوم خميس.

أبطال مسلسل "منعطف خطر"

المسلسل من بطولة ريهام عبد الغفور، باسل الخياط، باسم سمرة، تامر نبيل، ىدم الشرقاوي، أحمد صيام، محمد علاء، خالد كمال، سلمى أبو ضيف، حمزة العيلي، أحمد ماهر، سمر مرسي، ياسر علي ماهر، ومن تأليف محمد المصري واحمد جودة، وإخراج السدير مسعود.

قصة مسلسل "منعطف خطر"

تدور أحداث مسلسل "منعطف خطر" في إطار تشويقي غامض حول قتل إنفلونسر شهيرة، ويتولى مهمة البحث لضابط هشام منتصر (باسل الخياط) بعد أن عثر على جثتها في سيارة أحد رجال الأعمال ويتهم العديد من أصدقائها، ويقوم بدور والدها (باسم سمرة) ويخفى وراءه سرًا كبيرًا حول ماضي يطارده حتى الآن، ومن المتوقع أن يحدث العديد من الأحداث المشوقة خلال الحلقات المقبلة، والمسلسل من أعمال شاهد الأصلية.

اقرأ أيضًا.. ريهام سعيد تدعم إيمي تاتو: «دمك خفيف وهتكسري الدنيا»

عدد حلقات مسلسل "منعطف خطر"

يتكون مسلسل "منعطف خطر" من 15 حلقة، ويجرى عرض حلقتان كل يوم خميس عبر منصة شاهد vip.

آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور

يذكر أن الفنانة ريهام عبد الغفور حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسلها الأخير "وش وضهر"، الذي جرى عرضه الفترة الماضية عبر منصة شاهد، وشارك ريهام عبد الغفور البطولة كل من: إياد نصار، ثراء جبيل، إسلام إبراهيم، محمود قابيل، محسن منصور، وتأليف شادي عبدالله وأحمد بدوي، وإخراج مريم أبو عوف.

اقرأ أيضًا.. في أول أيام عرضه.. «تسليم أهالي» يتفوق على «كيرة والجن»