الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

مسلسل دوبامين.. حليم: «ابن مصطفى قمر خطف مني حبيبتي»| خاص

حليم
حليم

يشارك الممثل الشاب حليم، في بطولة مسلسل دوبامين في التعاون الثاني على التوالي مع المخرج رؤوف عبد العزيز، والذي اقترب من الانتهاء من تصويره، حيث كان حليم يصور المسلسل في منطقة المقطم منذ أيام.

حليم في مسلسل دوبامين

تحدث الفنان حليم لجريدة وموقع "الطريق"، عن دوره في مسلسل دوبامين، وقال: "أجسد دور شاب مغرور جدًا ويحب نفسه بشدة، ولا يقبل أن ينافسه أحد وهو شخص عدواني وانتقامي".

وتابع حليم حديثه وقال: "يشارك في بطولة مسلسل دوبامين، الممثل تيام قمر وخلال الأحداث يخطف حبيبتي التي تجسد دورها الممثلة إسراء رخا، وهنا احاول أن انتقم منها".

اقرأ أيضًا..

سمر محمد متولي: والدي عاش حياته للفن وأتمنى تكريمه.. وتامر حسني رشحني لفيلم ” بحبك” (خاص)

له تاريخ أسود.. محمد الكيلاني يفجر مفاجأة عن دوره في «دوبامين» (خاص)

قصة مسلسل دوبامين

يشار إلى أن المخرج رؤوف عبد العزيز يستأنف تصوير مسلسل دوبامين في مناطق متعددة، والذي تدور أحداثه حول مفهوم هرمون السعادة المعني به "دوبامين"، وكيف استطاع أن يؤثر السوشيال ميديا على هذا الهرمون، من خلال ابلكيشن يستخدمه الأبطال في العمل.

مسلسل دوبامين من بطولة الفنان محمد الكيلاني وريم مصطفى، وبسنت شوقي، باسل الزارو، وتيام مصطفى قمر، ومروان يونس، اسراء رخا، ومن إنتاج إيمان أبو الدهب المالكة لشركة ايمالاين ، ومسلسل دوبامين من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، والعمل يضم 15 حلقة.

اقرأ أيضًا..

صاحبة مقولة ”الإيد الساندة أحسن من الإيد الساجدة” تشعل التواصل الاجتماعي.. إيمي تاتو مذيعة على قناة الشمس وخريجي إعلام يصيحون

حليم في مسلسل الطاووس

وعلى جانب أخر كان حليم قد تألق في مسلسل الطاووس العام الماضي بموسم مسلسلات رمضان 2021، حيث جسد دور أحد الشباب الذين اغتصبوا سهر الصايغ، وكان يوتيوبر أيضًا ضمن أحداث المسلسل، إلى أن يقوم صديقه بقتله بعد أن بدأ أن يشعر بالذنب وأراد كشف الحقيقة لمتابعيه عبر مواقع السوشيال ميديا.

وكان مسلسل الطاووس من إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة سهر الصايغ وجمال سليمان وعابد عناني وفرح الزاهد ورحيم ومهند حسني ومحمد عادل.