الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

له تاريخ أسود.. محمد الكيلاني يفجر مفاجأة عن دوره في «دوبامين» (خاص)

محمد الكيلاني
محمد الكيلاني

يواصل الفنان محمد الكيلاني تصوير أحدث أعماله وهو مسلسل دوبامين، للمخرج رؤوف عبد العزيز والذي تدور أحداثه حول السوشيال ميديا وما تواجهه من أزمات.

محمد الكيلاني في مسلسل دوبامين

تحدث الفنان محمد الكيلاني لجريدة وموقع "الطريق": "أجسد في مسلسل دوبامين دور شخص يدعى زيدان وهي شخصية تتعامل مع كل أبطال العمل وبالأخص مع الفنانة ريم مصطفى وبسنت شوقي وباسل الزارو، ويسعى زيدان للبحث عن فرصة جديدة كي يُغير تاريخه الأسود المعروف به لكل من حوله، وذلك عقب خروجه من السجن".

اقرأ أيضًا..

حفل بلاك تيما بـ 80 جنيه.. أسعار تذاكر حفلات شهر أغسطس 2022 في متناول المواطن العادي

قصة مسلسل دوبامين

وعلى جانب آخر يستأنف المخرج رؤوف عبد العزيز تصوير مسلسل دوبامين في حي المقطم، والعمل يضم 15 حلقة، تدور أحداثه حول مفهوم هرمون السعادة، وكيف يؤثر السوشيال ميديا على هذا الهرمون، من خلال تطبيق يستخدمه الأبطال، والعمل من بطولة الفنان محمد الكيلاني وريم مصطفى، وبسنت شوقي، باسل الزارو، وتيام مصطفى قمر، ومروان يونس، اسراء رخا، ومن إنتاج إيمان أبو الدهب المالكة لشركة ايمالاين ، ومسلسل دوبامين من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..

سمر محمد متولي: والدي عاش حياته للفن وأتمنى تكريمه.. وتامر حسني رشحني لفيلم ” بحبك” (خاص)

أعمال محمد الكيلاني

يشار إلى أن محمد الكيلاني يعيش حالة انتعاشة فنية كبيرة هذه الفترة حيث شارك بأكثر من عمل فني، منهم الجزء الخامس من مسلسل الأنسة فرح، حيث جسد دور "طارق" زوج "فرح"، والتي كانت تلعب دورها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وكذلك شارك في بطولة مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج وعُرض بموسم مسلسلات رمضان 2022، ولعب محمد الكيلاني دور "آسر المفتي"، في مسلسل انحراف مع الفنانة روجينا في رمضان.

وعلى جانب أخر ينتظر الفنان محمد الكيلاني عرض فيلمه الجديد يوم 13، وهو أول فيلم 3D رعب في مصر، والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله، وبطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير ونسرين أمين وفيدرا.