الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الكيلاني يروج لوفاته على إنستجرام

محمد الكيلاني
محمد الكيلاني

نشر الفنان محمد الكيلاني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو جديد من الحلقة الـ11 من مسلسله الجديد" الأنسة فرح 3"، ويتناول مشهد وفاته عقب خروجه من أداء الامتحان، 

وعلق الكيلاني علي الفيديو قائلاً: "النهاردة طارق مات في مسلسل الأنسة فرح على شاهد وعلى ام بى سي، انبسطت جداً من ردود أفعالكم على الشخصية دي علي مدار 3.. ملحوظة موت طارق ملوش علاقة بإنكم تذاكرو أو لأ، متستهبلوش".

وكشف الفيديو عن وفاة طارق (الكيلاني)، بعدما تعرض إلى أزمة قلبية عقب خروجه من امتحان دبلومة الإرشاد السياحي.

القلعة جمب البحر”.. عمر كمال مع مبروك عطية في رمضان

مسلسل "الأنسة فرح3" تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد دور "فرح" وهي فتاة موهوبة تحلم بأن تكون كاتبة كبيرة، ولكنها تعمل جرسون في إحدي الفنادق الكبير وتعيش مع والدلتها وجدتها، ومخطوبة لشاب يدعي طارق وهو الدور الذي يجسده الفنان محمد الكيلاني، وتتصاعد الأحداث حتي تنقلب حياتها رأسا علي عقب بعدما اكتشفت أنها حامل من ابن صاحب الفندق عن طريق اللقاح الصناعي.

يشارك في مسلسل " الأنسة فرح 3" مجموعة من نجوم الفن منها أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، مريم الخشت، تامر فرج، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود عزت وعمرو مدحت ،و إخراج أحمد الجندي.