جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 09:36 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

«فرفوشة وجميلة زيك».. نضال الشافعي يهنئ إدوارد على أغنية «فاكس» (فيديو)

إدوارد ونضال الشافعي
إدوارد ونضال الشافعي

حرص الفنان نضال الشافعي على تهنئة النجم إدوارد، على أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "فاكس"، وطرحها منذ أيام قليلة وحققت نجاح كبير.

أغنية فاكس لإدوارد

وشارك إدوارد جمهوره ومتابعيه بمقطع فيديو لنضال الشافعي وهو يهنئه بالأغنية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلق قائلا: "حبيبي يا نضال منحرمش منك يا صاحبي".

وقال نضال في الفيديو: "ألف مبروك يا إدوارد، مبروك الأغنية بتاعتك يا حبيبتي وربنا يكرمك كده، الاغنية فرفوشة وجميلة زي ما انت جميل ورائع من الداخل، ألف مبروك يا صديقي وربنا وربنا يسعد قلبك زي ما انت بتسعد قلوبنا".

وكان العديد من نجوم الفن أشادوا بأغنية إدوارد الجديدة، مثل "أحمد العوضي، محمد رجب، وائل جسار، كريم أبو زيد، أحمد صلاح السعدني وآخرهم كان نضال الشافعي".

وطرح إدوارد أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "فاكس"، ويقومها بمشاركة نجله مارك، وقام بتصورها على طريقة الفيديو كليب في إطار كوميدي مليئة بالفرح تناسب أجواء الصيف.

وصور إدوارد وابنة مارك، الأغنية على شاطئ البحر في الساحل الشمالي، وظهر إدوارد بشخصية "عزيز الهانش" وهي الشخصية الشهيرة التي قدمها في فيلم "بنات العم" الذي صدر في العام 2012.

وأغنية "فاكس" من كلمات أحمد مرزوق، كلمات الراب لابنه ماركو ألحان محمد يحيي وإخراج أمين إسماعيل.

يشار إلى أن إدوارد، كان قد بدأ حياته بالغناء في التسعينيات مع فرقة "جيبسي"، والتي شارك في تأسيسها الموزع أحمد عادل وحققت نجاحا وقتها، ومن الأغاني التي اشتهرت لهم "ليندا" و"لايلو".

آخر أعمال إدوارد

وعلى الصعيد الآخر، كانت أخر أعمال إدوارد، مشاركته في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل "ملف سري"، بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني، عمر زكريا، محمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

اقرأ أيضًا: السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)

موضوعات متعلقة