جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:49 مـ 29 صفر 1444 هـ

السبب وراء موافقة أحمد عز على فيلم «صقر المحروسة».. وما هو مصيره من العرض؟(خاص)

أحمد عز
أحمد عز

حقق النجم أحمد عز نجاحًا كبيرًا مؤخرًا بأحدث أعماله السينمائية "كيرة والجن" الذي حقق رقمًا قياسيًا ودخل قائمة الأعمال الأعلى إيرادات بتاريخ السينما المصرية.

مصير فيلم صقر المحروسة

يستعد النجم أحمد عز لفيلمه الجديد حاليًا وهو "صقر المحروسة" المرشح له أيضًا الفنانة ياسمين صبري لتقدم البطولة النسائية أمامه بالعمل.

وعلم "الطريق" من مصادر خاصة أن فيلم صقر المحروسة في مرحلة التحضيرات حاليًا ومن المقرر أن يأخذ فترة طويلة من الوقت لأنه سيشهد إنتاج ضخم ومؤثرات بصرية محترفة ومعارك بجانب ارتباط أحمد عز بمشروع سينمائي آخر.

ومن المتوقع حَسَبَ الجهة المنتجة للعمل، أن يتم طرح فيلم صقر المحروسة في نهاية العام المقبل 2023 أو عام 2024 فور الانتهاء منه.

أحمد عز فيلم صقر المحروسة

قال النجم أحمد عز في تصريحات خاصة لـ "الطريق" إن فيلم صقر المحروسة تدور أحداثه خلال فترة حكم المماليك وانجذابه وقبوله بالعمل هو حبه الكبير وشغفه بالأعمال التاريخية.

يشار أن فيلم صقر المحروسة من تأليف محمود حمدان والإخراج لـ أحمد علاء ويعيد هذا الفيلم التعاون بين بطل العمل أحمد عز ومخرجه بعد مجموعة من الأفلام الناجحة.

يعرض للفنان أحمد عز حاليًا فيلمه الجديد "كيرة والجن" بدور العرض السينمائية والعمل مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، ويستعرض قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924.

اقرأ أيضًا: قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

أحمد عز فيلم كيرة والجن

شارك الفنان أحمد عز في بطولة فيلم كيرة والجن، كوكبة كبيرة من النجوم مثل كريم عبد العزيز، وسيد رجب، وهند صبري، وهدى المفتي، وتامر نبيل وعلي قاسم وآخرين والعمل من إخراج مروان حامد.

وفيما يخص الدراما، فكانت آخر أعمال الفنان أحمد عز مشاركته في بطولة مسلسل الاختيار 3 ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بجانب كريم عبد العزيز وأحمد السقا وياسر جلال وآخرين والمسلسل من تأليف هاني سرحان والإخراج لـ بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تتصدر التريند من جديد.. شوف السبب