جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 11:01 صـ 29 صفر 1444 هـ

قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تنتظر الفنانة ياسمين رئيس طرح فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "خطة مازنجر" في دور العرض السينمائية بعد انتهاء تصويره مؤخرًا.

ياسمين رئيس فيلم خطة مازنجر

كشفت الفنانة ياسمين رئيس عن تفاصيل شخصيتها ضمن أحداث فيلم "خطة مازنجر" حيث تقدم شخصية شعبية عفوية تدعى "فاتن".

وأوضحت أن هذه الفتاة تقع في ورطة خلال أحداث الفيلم مما يعرضها للكثير من المواقف بعدها في إطار كوميدي.

يضم فيلم "خطة مازنجر" في بطولته بجانب الفنانة ياسمين رئيس، كلا من حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، أوس أوس، مصطفى سعفان، سما إبراهيم، وآخرين والعمل من تأليف وليد خيري ومحمد إسماعيل أمين، والإخراج لـ رامي رزق الله.

ياسمين رئيس الفتاة الشعبية

لم يكن دور ياسمين رئيس في فيلم "خطة مازنجر" الأول الذي تقدم خلاله شخصية الفتاة الشعبية، حيث قدمتها من قبل أكثر من مرة، فهل تعتبر هذه الشخصية تميمة نجاح لها؟.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس بدراما رمضان، كان مشاركتها في بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" العام قبل الماضي 2021 برفقة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وقدمت ياسمين رئيس خلال أحداث مسلسل "ملوك الجدعنة" شخصية فتاة شعبية تدعى "فاتن حرفوش" وحققت بهذا العمل نجاحًا كبيرًا.

تحضيرات ياسمين رئيس للفتاة الشعبية

أشارت الفنانة ياسمين رئيس في تصريحات صحفية سابقة لها إلى أنها تعلمت طريقة وكلمات وأسلوب وكلمات الفتيات بالأحياء الشعبية من أجل دورها بمسلسل ملوك الجدعنة.

وقالت إن الفتيات الشعبيات لهن طابع مميز كما أنها استفادت كثيراً من نصائح مصطفى شعبان وعمرو سعد لها، لافتة إلى أن صعوبة تقديم شخصية الفتاة الشعبية يكمن في جمهور العمل.

اقرأ أيضًا: فاروق فلوكس يخضع لعملية جراحية.. وابنته تطلب الدعاء

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس قدمت لأول مرة دور الفتاة الشعبية من خلال فيلم "فتاة المصنع" للمخرج محمد خان وشاركها في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم مثل سلوى خطاب وهاني عادل وآخرين والعمل كان من تأليف وسام سليمان والإخراج لـ محمد خان.

اقرأ أيضًا: وفاة الإعلامي نادر دياب.. صاحب الحضور والابتسامة