الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين رئيس تكشف عن شخصيتها في فيلمها الجديد «خطة مازنجر»

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد النجمة ياسمين رئيس لطرح فيلمها الجديد "خطة مازنجر" خلال الفترة القادمة للمشاركة به في موسم الصيف.

شخصية ياسمين رئيس في فيلم "خطة مازنجر"

وكشفت الفنانة ياسمين رئيس عن شخصيتها في الفيلم، وقالت إنها تقدم شخصية بنت تسمى فاتن، فتاة شعبية تتعرض للكثير من المواقف الكوميدية ومع ذلك تقع في ورطة كبيرة.

أبطال فيلم "خطة مازنجر"

يشار إلى أن الفيلم من بطولة ياسمين رئيس في أولى بطولاتها المطلقة، حمدي الميرغني، محمود حافظ، أوس أوس، بيومي فؤاد، مصطفى سعفان، سماء إبراهيم، ومن تأليف وليد خيري وإسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله.

مسلسل "بابا المجال" في رمضان 2023

كانت النجمة ياسمين رئيس قد تعاقدت على مسلسل "بابا المجال" لتشارك به في رمضان 2023، وتقوم ياسمين بالبطولة النسائية أمام الفنان مصطفى شعبان، ويشارك في بطولة المسلسل كل من: مصطفى شعبان، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمود حافظ، رياض الخولي، محمد رضوان، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

إقرأ أيضًا .. سعد الصغير يهاجم بوسي: «معزمتناش على فرحها عشان عارفين تاريخها»

آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس

يذكر أن الفنانة ياسمين رئيس تغيب عن الموسم الرمضاني الماضي، وفي الموسم الرمضاني القادم 2023 تجتمع مع الفنان مصطفى شعبان والمخرج أحمد خالد موسي للمرة الثانية بعد نجاحهم معًا في مسلسل "ملوك الجدعنة" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني 2021، والمسلسل من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، الراحلة دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، يوسف شعبان، احمد صفوت، عبد الرحمن القليوبي، وليد فواز، ومن تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

آخر أعمال ياسمين رئيس في السينما

وكانت الفنانة ياسمين رئيس قد شاركت مؤخرًا في فيلم "قمر 14"، مع مجموعة كبيرة من الفنانين، وهم: خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمد علاء، مى الغيطي، شيرين رضا، غادة عادل، محمد جمعة، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.

إقرأ أيضًا .. أنغام تشوق متابعيها لأحدث أغانيها.. ”عارفة قيمتي” (فيديو)