جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 09:30 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

سعد الصغير يهاجم بوسي: «معزمتناش على فرحها عشان عارفين تاريخها»

سعد الصغير وبوسي
سعد الصغير وبوسي

ووجه الفنان سعد الصغير، هجوم شرس على المطربة بوسي، بعد وفاة والدها، في تصريحات صحفية ، مؤكدًا على شدة زعله منها بسبب علاقتها مع والدها، قائلا: "لو أبوها جاحد كان ممشيها مبتاكلش، وإحنا بنروح عزاء ناس مبنعرفهمش؛ تعتبر إنه بتاع أمن غلبان تروح تديله أي حاجة.. دي بتنزل من العربية وتدي بتاع الركنة 100 جنيه.. اعتبريه شغال معاكي في الفرقة.. الحنية محدش بيشتريها".

هجوم سعد الصغير على بوسي

وأردف "الصغير"، أن بوسي تخلت عن أشخاص وقفوا بجانبها مثل المنتج أحمد السبكي، قائلًا: "أحمد السبكي وقف معاكي لما كان جوزك حابسك، وحمدي بدر ده اللي عملك ومعزمتناش في فرحنا، وإحنا بالنسبة لها بيئة".

اقرأ أيضًا: في ذكرى رحيل مارلين مونرو الشرق.. 5 معلومات لا تعرفها عن هند رستم

أزمة بوسي مع والدها

توفى بالأمس والد المطربة بوسي، والذي سبق أن أثار جدلًا كبيرًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب تصريحاته التي تحدث فيها عن تخلي ابنته عنه، وبعدها خرجت بوسي لتحكي قصتها المأساوية مع والدها منذ طفولتها.

وكان سبب الخلاف بين نجمة الغناء الشعبي بوسي ووالدها، هو مهاجمته لها عبر السوشيال ميديا، حيث كان يتهمها أكثر من مرة، بأنها لا تتواصل معه منذ عامين، بالإضافة أنها لا ترسل اليه الأموال.

وكان "شعبان"، والد بوسي، أكد أن بعد مهاجمته لها، أرسلت له 2000 جنيه، وقالت له:" إنسى إن لك بنت اسمها بوسى، وأنا نسيتها ومش عايز منها حاجة".

أزمة سعد الصغير وأرملة شقيقة محمد

ويُذكر أن الفنان سعد الصغير، حرص على التوضيح للجمهور ما نشر عنه من ادعاءات سيدة تزعم بأنها أرملة شقيقه الراحل محمد، وأن لديها ميراثا شرعيا فيه، ولم تحصل عليه بسببه.

وفي تصريح خاص لـ "الطريق"، كشف حقيقة الأمر مؤكدا بأنه كان يجب عليه أن يوضح حقيقة ما نشر عنه، لأنه بعد البث المباشر سافر إلى دبي لإحياء حفلة هناك ومن المقرر أنه يعود بعد أيام.

وأختتم الصغير حديثه، قائلا: "من السهل أن تأخذ حقها بالقانون وتذهب إلى المحكمة وترفع دعوة بإعلان شرعي، ولكن واضحا أنها بتشهر بيا".

اقرأ أيضا: ”أحدهم لا يحترم والده وآخرى لم تحضر جنازته”.. مشاهير اتهموا بعقوق الأب

موضوعات متعلقة