الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين الزواج والخلافات الفنية.. أزمات واجهت سعد الصغير وآخرها أرملة شقيقه

سعد الصغير
سعد الصغير

تصدر اسم الفنان سعد الصغير التريند خلال الأيام القليلة الماضية بسبب أزمة أرملة شقيقه التي تتهمه باستيلائه على ميراثها بعد وفاة زوجها.

ولكن رد الفنان سعد الصغير في مقطع فيديو عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي ونفى إدعاءاتها ضده، لافتًا إلى أن شقيقه لم يتزوج منها وكان قد توفى منذ 18 عام فلماذا لم تطلب ميراثها خلال الأعوام السابقة إذا كان كلامها صحيح ومتزوجة منه؟.

أزمات سعد الصغير

لم تكن هذه الأزمة الأولى أو الأخيرة في حياة الفنان سعد الصغير حيث كان زواجه من الراقصة شمس أول الأزمات التي واجهها في حياته بعد أن ظهرت في أحد البرامج وقالت إنها تزوجت منه عرفي وتسبب في إجهاض طفلها لكنه نفى هذا الأمر.

ودخل أيضًا سعد الصغير في أزمة مع مصطفى كامل بسبب اتهامات متبادلة، وذلك عقب أن سخر الأخير من غناء سعد الصغير مما جعل سعد يحرر ضده محضر.

ومن جانبها اتهمته الراقصة شمس بالبلطجة في تصريحات سابقة لها والتعدي عليها بعدما أجر بلطجية لضربها لكن تم الصلح بينهما في النيابة.

كانت هناك خلافات عديدة بين الفنان سعد الصغير والإعلامي تامر أمين بعد أن هاجم الفنان في برنامجه بسبب علاقته بالراقصة شمس، ولكن وقتها رد سعد الصغير وأشار إلى أن تامر أمين يدعي الفضيلة.

سعد الصغير ومحمد صلاح

ومن ضمن الأزمات التي واجهت المطرب الشعبي إعلان اتهامه بسرقة ثلاثة منازل يملكها في شبرا الخيمة، تضمنت خزنته الخاصة وأمواله.

يشار أن المطرب الشعبي سعد الصغير واجه أزمة بسبب صورة نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث ظهر خلالها اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر بدعوى أنه من يظهر بجوار اللاعب، وأوضح موقفه بعدها وكتب عبر صفحته: "مساء الفل على اخواتي وحبايبي.. اللي في الصورة ده طبعا مش أنا".

وأضاف: "أنا آه كنت بلعب كورة بس في المصانع الحربية وكذا نادي آخر.. وكمان أنا أخدت الصورة قريبة من شكلي وانا صغير في مداعبة خفيفة هزار مع جمهوري الجميل فقط لكن هذا الشخص ليس أنا".

اقرأ أيضًا: في أول عرض لفيلم «الجريمة» بعد السينمات.. تعرف على سر معاناة أحمد عز من الهلوسة

وكانت أزمة الفنان سعد الصغير والإعلامي أحمد عبد العزيز من أشهر الأزمات التي واجهته مؤخرًا، حيث رد عليه وقال: "أولا.. آسف على الأسلوب، طبعا مش واخدين على سعد الصغير كدا، لكن لما واحد يفكر بس إن هو إعلامي ويعمل إرهاب للفنانين على حسابنا وعلى حساب زملاء آخرين".

وتابع: "لازم أتكلم كدا مع احترامي لجمهوري والناس المحترمة وأصحابي وإخواتي.. أحمد عبدالعزيز بيعمل إرهاب للفنانين، وبعتله رسالة وقولتله إن بيني وبينه القانون.. أنا مش هسيبك بالقانون، وأناشد الدكتور طارق سعدة، الأستاذ أحمد عبد العزيز مش إعلامي".