الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سعد الصغير ينافس رامز جلال.. قائمة برامج المقالب في رمضان 2022

برنامج 30 وش سعد الصغير
برنامج 30 وش سعد الصغير

ينتظر الجمهور عرض برامج رمضان 2022 والمقرر انطلاقها غدًا السبت أولى أيام شهر رمضان، وخاصةً برامج المقالب التي تتميز بالنوع الكوميدي وخداع ضحايا البرنامج سواء من النجوم أو الجمهور في الشارع.

"الطريق" يستعرض خلال السطور التالية قائمة برامج رمضان 2022

كريزي تاكسي

أطلقت شاشة قناة القاهرة والناس مؤخرًت البرومو التشويقي لبرنامج المقالب الكوميدي الذي يحمل اسم "كريزي تاكسي" وهو من تقديم الفنان إبراهيم السمان الذي ينافس به ضمن موسم رمضان 2022.

رامز موفي ستار

ويعد برنامج مقالب رامز جلال الأشهر في رمضان، حيث ينافس هذا العام ببرنامج "رامز موفي ستار" الذي يساعده به الفنان العالمي فان دام ومن المقرر عرضه وقت الإفطار عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية.

وكان رامز جلال روج لبرنامجه الجديد "رامز موفي ستار" عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريبًا في رمضان 2022، على إم بي سي مصر، رامز جلال".

٣٠ وش لـ خالد عليش

أما الفنان والمذيع خالد عليش يقدم برنامج يحمل اسم "30 وش" عبر شاشة قناة "القاهرة والناس" الفضائية، ويتشابه اسمه مع برنامج سعد الصغير الجديد في رمضان 2022.

30 وش لـ سعد الصغير

ويقدم الفنان والمطرب سعد الصغير برنامج "30 وش" والذي ينتمي لنوعية برامج المقالب، ويأتي خلال الجمهور الضحية ويتنكر في 30 شخصية ما بين الأمريكي والهندي والكوري والصيني والياباني عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية.

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني ضيفة أولى حلقات «نجوم السماء» للمغامرات في رمضان

ويشار أن قناة الشمس الفضائية تعرض برنامجي "فيلم رعب" للفنان أكمل رسلان، و"شيري في العربية" لـ شيرين قباني.