الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«زغللنا عينيه بكام ألف جنيه ولابس بدلة رقص».. ملخص برنامج رامز موفي ستار الحلقة 26 مع حسن أبو الروس

حسن أبو الروس برنامج رامز موفي ستار
حسن أبو الروس برنامج رامز موفي ستار

حل الفنان حسن أبو الروس، ضيف برنامج رامز موفي ستار الحلقة 26 التي عرضت منذ قليل عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية.

وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث واللقطات المثيرة، حيث ظهر على ضحية رامز جلال، الرعب والخوف خلال المقلب وظهر الفنان حسن أو الروس يصرخ خلال مشهد الأكشن الذي يصوره مع النجم العالمي فاندام.

وقال رامز جلال عن حسن أبو الروس خلال الحلقة: "مجنون وبيستظرف وهربان من مستشفى المجانين وغلطانين إننا جبناه البرنامج.. وده شنب ديلر وجايب أسد يشيل فيه حاجته".

وأضاف: "لابس بدلة رقص جايبها من صافينار وحسن أبو الروس المعادل المتطور من الخليل كوميدي، وأرخم من أطلق الإفيه ودخيل على الوسط الفني.. وزغللنا عينيه بكام ألف جنيه ومشهد مع فاندام".

اقرأ أيضًا: أكرم حسني يعلق على غناء أحمد مكي أغنية «ستو أنا»

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو يوسف، حل ضيف برنامج رامز موفي ستار الحلقة 25 التي عرضت أمس عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، وسيطر عليه حالة من الهدوء والثبات الانفعالي.