الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«Watch It» تشوق متابعيها لموعد عرض «ريفو» بـ البرومو الرسمي

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

كشفت المنصة الإلكترونية "Watch It" عن البرومو الرسمي لمسلسل "ريفو"، ومن المقرر عرضه في 2 يونيو المقبل.

وشاركت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "Watch It"، مع متابعيها، البرومو الرسمي للعمل، وعلقت عليها قائلة: "ريفو باند غير شكل المزيكا في التسعينات.. بس الزمن راح بيهم على فين.. اظبطوا التاريخ على يوم 6/2 عشان تعيشوا تجربة مختلفة تمامًا في مسلسل ريفو أجدد أعمال Watch It الأصلية".

وتدور أحداث مسلسل "ريفو"، حول بطل العمل أمير عيد الذي يجسد دور "شادي أشرف"، وركين سعد الذي يقوم بتجسد شخصية "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم يؤدي دور "ماجد جورج"، أما حسن أبو الرووس فهو "مدحت أباظة"، والفنانة سارة عبد الرحمن تؤدي دور"ياسمين رحمي"، والفنان صدقي صخر في شخصية "مروان سامي".

وفي سياق متصل، أعلنت المنصة الإلكترونية "Watch It"، مؤخرا عن قرب موعد طرحها لمسلسل "ريفو"، والذي هو من أعمالها الأصلية، ويجمع بين الموسيقى، والنوستالجيا، وطرحت صورة الإعلان الرسمي للمسلسل، والتي تحاكي طريقة أفيشات الأفلام في فترة ثمانينيات القرن الماضي.

ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "Watch It" صورة الإعلان الرسمي للمسلسل، وعلقت عليها قائلة: "ما بين المزيكا والنوستالجيا.. النجاح والفشل.. الحاضر والماضي.. رحلة ريفو.. قريبًا بالأسواق.. أجدد أعمال Watch It الأصلية".

ويشارك في بطولة مسلسل "ريفو" كلا من: الفنان أمير عيد، وركين سعد، وسارة عبد الرحمن، وحسن أبو الروس، وصدقي صخر، وعدد من نجوم الشباب، وهو من تأليف محمد نايف، وإخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضا: تفاصيل تهديد لبلبة لوالدتها بالانتحار كي تتزوج حسن يوسف وطلاقها بسبب حسين فهمي