الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:23 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

بعد حفل زفاف بوسي.. فيفي عبده: «ربنا يبعد عنكم العين»

بوسي وعريسها
بوسي وعريسها

هنأت النجمة الكبيرة فيفي عبده، النجمة بوسي، على حفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، الذي أقيم مساء أمس في إحدى فنادق الكبرى بالقاهرة.

ونشرت فيفي عبده، مجموعة صور لبوسي وعريسها من حفل الزفاف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "ألف مبروك لحبيبة قلبي العروسة بوسي وعريسها هشام ربيع، ربنا يسعدكم ويوفقكم يارب ويبعد عنكم العين".

واحتفلت الفنانة بوسي، مساء أمس الأحد، بزفافها على مصفف الشعر هشام ربيع في إحدى فنادق الكبرى بالقاهرة في حفل يقتصر على المقربين والأسرتين وبعض نجوم الفن والإعلام.

اقرأ أيضًا: بصورة من الكواليس.. أحمد خالد صالح ينضم لأبطال فيلم عمهم

وحرص على حضور الحفل العديد من نجوم الفن والغناء وهم محمد فؤاد، خالد سليم، حمادة هلال، محمد نور، وفاء عامر، هنادي مهنا وخالد صالح، ريم البارودي، المطرب الشعبي حكيم والراقصة دينا التي أحيت حفل الزفاف وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من الحفل الذي كانت تتكتم عليه بوسي.