الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:04 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| «عليّ الطلاق أبوظ الجوازة».. تسريب فيديو لبوسي غاضبة أثناء حفل زفافها

بوسي
بوسي

احتفلت المطربة الشعبية بوسي، أمس الأحد، بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع، داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، بعد قصة حب نشأت بينهما منذ فترة.

وانتشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من حفل زفاف بوسي وهي غاضبة، وتعليقها على إنهاء الزفاف بدون إتمامه، أثناء فقرة إلقاء بوكية الورد الخاص بها، حيث لم يظهر زوجها بجانبها، معلقة: "عليّ الطلاق أبوظ الجوازة عادي، أنا هربانة مني".

وحرص على حضور الحفل عدد قليل من نجوم الفن والغناء وهم المطرب الشعبي حكيم والراقصة دينا التي أحيت حفل الزفاف وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من الحفل الذي كانت تتكتم عليه بوسي.

يشار أن هشام ربيع هو الزوج الثاني في حياة الفنانة بوسي بعد فطين، الذي كان مدير أعمالها ووالد ابنها وكانت قصة حب المطربة بوسي ومصفف الشعر هشام ربيع بدأت بصداقة ثم تحولت لحب وتكللت بالزواج اليوم.

اقرأ أيضًا: بصورة من الكواليس.. أحمد خالد صالح ينضم لأبطال فيلم عمهم

يشار أن آخر أعمال المطربة والفنانة بوسي كانت أغنية أبيع الدنيا التي حققت بها نجاحًا عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب مؤخرًا، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وفيما يخص التمثيل كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل الديفا برفقة سيرين عبد النور.