الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:47 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل تهديد لبلبة لوالدتها بالانتحار كي تتزوج حسن يوسف وطلاقها بسبب حسين فهمي

لبلبة-وحسن-يوسف-في-حفل-زفافهما
لبلبة-وحسن-يوسف-في-حفل-زفافهما

لو متجوزتهوش هنتحر.. بهذه الكلمات هددت الفنانة لبلبة، والدتها عندما كان عمرها 17 عامًا، عندما رفضت زواجها من الفنان حسن يوسف، الذي وقع في حبها من أول نظرة حسبما ذكرت في لقاءات سابقة لها.

بداية فترة الستينيات تعرف حسن يوسف على لبلبة وأعجب بها وطلب منها الزواج وذلك بسبب حبها الكبير لوالدتها، حيث كانت تعتذر عن أعمال فنية كثيرة وسفر من أجل أن تهتم بها، وعندما جلست لبلبة مع حسن يوسف في ذات المرات، أخبرته أن سبب قلق والدتها عليها دائمًا هو أنها تراها صغيرة.

شعور والدة لبلبة بأن سن ابنتها الـ17 صغير، كان سببًا في رفضها لطلب حسن يوسف للزواج من الفنانة، إلا أن لبلبة لم تهدأ وأحدثت ثورة في المنزل، حيث هددت والدتها بالانتحار إذا لم تتزوج من حسن يوسف، وجمعت ملابسها بعدها وقررت أن تتزوج رغمًا عن والدتها، حتى خضعت الأم لرغبة ابنتها ووافقت على هذه الزيجة.

استمرت زيجة لبلبة، الوحيدة طوال عمرها من حسن يوسف لمدة 7 سنوات، حتى اختارت الفن على بيتها، فعندما كانت تصور فيلم "بنت بديعة"، مع الفنان حسين فهمي، جسدت دور الراقصة توحة.

اقرأ أيضا.. «اعتقدت أنها أنثى».. أنور وجدي يقع في غرام رجل

وفوجئت لبلبة، أثناء التصوير أن حسن الإمام مخرج الفيلم أضاف قبلة للعمل بينها وبين حسين فهمي، فاستأذنت من زوجها حسن يوسف إلا أنه رفض وخيرها بين زواجها أو القبلة، وكانت الصاعقة بالنسبة لحسن يوسف أن لبلبة اختارت القبلة ليقوم بالانفصال عنها قبل أن يتزوج من شمس البارودي.

موضوعات متعلقة