الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:12 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تصريحات الفنانة سينتيا خليفة: ”أحب العمل مع ويجز ومصر أضافت لي الكثير”

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة

كشفت الفنانة اللبنانية سينتيا خليفة، عن سعادتها بالعمل في مصر، وانتقالها للعيش في القاهرة، وقالت: "مصر أضافت لي الكثير.. عالم جديد، أصحاب جدد، طاقة جديدة.. هي بلدي الثاني فعلا.. وكل عمل قدمته كان له بصمة خاصة وروح ميزته عن غيره، ومن الممكن القول إن دور نادين في مسلسل "حرب أهلية" مع النجمة يسرا كان متكاملا، والدور نفسه كان بمثابة تحد لي خصوصا أنني كنت شخصية شريرة وبرعت فيها، وكره الجمهور لي أثبت مدى نجاح هذا الدور، وكما قلت العمل بحد ذاته متكامل، مسلسل رمضاني مع العدل جروب والأيقونة يسرا ونخبة من الممثلين البارعين.. ومن حسن حظي أنني عملت مع أبرز الأسماء على الساحة الفنية في مصر، وكل ممثل كانت له ميزة خاصة، ومن الصعب الاختيار وجميعهم أضافوا لي الكثير".

وأعربت الفنانة سينتيا: "أحب أن أعيد التجربة مع آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمد الشرنوبي، وأنا أعرفهم معرفة شخصية وأحب تمثيلهم، وبعد تعاملي مع ويجز في بيمبو، أستطيع أن أقول إنهما من ممثلي الجيل الجديد الذي أحب العمل معهم".

اقرأ أيضًا.. ابنتا شيرين عبد الوهاب تفاجئان والدتهما بمناسبة عيد الأم

وتحدثت سينتيا عن تقديم دورها في مسلسل "دايما عامر"، وصرحت: "العمل الذي أصوره حاليا لشهر رمضان هو مسلسل "دايماً عامر"، وهو عمل مميز جدا وسعيدة بطاقم العمل لبلبة، مصطفى شعبان، كريم عفيفي، أحمد شامي، ميرنا نور الدين، وهناك روح عائلة مترابطة تجمعنا".

وجدير بالزكر أن، سينتيا خليفة تجسد دور مدربة يوجا تدعى "ماهيتاب الجنايني" في مسلسل "دايمًا عامر"، المقرر عرضه في رمضان، ويشارك في بطولته كلا من: مصطفى شعبان، لبلبة، صلاح عبدالله، محمد ثروت، عمرو عبدالجليل، نضال الشفعي، محمد محمود، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، وكريم عفيفي، وسيناريو مايكل عادل، وقصة وإخراج مجدي الهواري، ومن المقرر عرضه حصريا على قناتي "أون والحياة".