جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:56 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

”مخضوضة من عدد الناس”.. هنا الزاهد تهنئ تامر حسني لنجاح حفلة ألبوم ”عشأنجي”

النجم تامر حسني والفنانة هنا الزاهد
النجم تامر حسني والفنانة هنا الزاهد

أشادت النجمة هنا الزاهد، بحفل ألبوم "عشأنجي" للفنان تامر حسني، وأعربت عن سعادتها لنجاح الحفل.

وشاركت الفنانة هنا الزاهد، مع متابعيها، مقطع فيديو من حفل النجم تامر حسني، أثناء غنائه لأغنية "انت اختيار"، وذلك على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "مبروك على حفلة البوم عشأنجي يا تامر، مبروك على الحفلة مع إني كنت مخضوضة جدا من عدد الناس.. أول مرة أقف قدام العدد ده كله.. إنت حولت تهديني من الخضة والكسوف بس برضه باين على وشي.. أغنية انت اختيار من فيلم بحبك".

إقرأ أيضًا .. مع انطلاق عرضه.. كواليس مسلسل شارع 9 الحلقة الأولى: «خلاف بين رانيا يوسف وزوجها»

أحدث أغاني المطرب تامر حسني

طرح النجم تامر حسني مؤخرا، أحدث أغانيه، والتي تحمل اسم "انت اختيار"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وتعد أغنية "انت اختار" من كلمات فاروق رشاد، ومن ألحان تامر علي، ومن توزيع وميكس يحيي يوسف، وماستر على فتح الله.

أغنية "هدلعني" من فيلم "بحبك"

وفي هذا السياق، طرح الفنان تامر حسني، أغنيته الجديدة، والتي تحمل عنوان "هتدلعني" من فيلم "بحبك"، وذلك عبر القناه الرسمية على موقع "اليوتيوب".

اقرأ أيضًا: «لسه حالته حرجة».. آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح رمزي

فيلم "بحبك"

ويذكر أن خاض النجم تامر حسنى، سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2022، من خلال فيلم "بحبك"، والفيلم يعد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، ويعد من تأليفه وشارك في بطولته، وبجانب كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: النجمة هنا الزاهد، والفنان حمدي الميرغني، والنجم مدحت تيخة، والنجمة هدى المفتي، والفنان عمرو صحصاح، وتميم عبده، والفنانة الشابة سمر محمد متولي.

قصة فيلم "بحبك"

وتدور أحداث فيلم "بحبك" في إطار رومانسي كوميدي، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين قصة حب الفتاتين، ومن خلال أحداث العمل يظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اقرأ أيضًا: «لسه حالته حرجة».. آخر تطورات الحالة الصحية لصلاح رمزي

موضوعات متعلقة