جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 29 سبتمبر 2022 01:50 مـ 4 ربيع أول 1444 هـ

حنان ترك تطل على جمهورها بصورة مبهجة.. وتوجه لهم رسالة

حنان ترك
حنان ترك

شاركت النجمة المعتزلة حنان ترك جمهورها ومتابعيها، صورة جديدة مبهجة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

أحدث ظهور لحنان ترك

وعلقت حنان ترك على صورتها قائلة: "صباح اليقين بأن رحمة الله وسعت كل شئ، صباح نحمد الله فيه ونشكره على كل شئ".

وتفاعل العديد من الجمهور مع منشورها وانهالت عليها التعليقات من أهمها: "أنتي النجمة العالية حفظك الله من كل شر أنتي وأولادك"، "قمر وضحتك حلوة زي قلبك"، "بسم الله ما شاء الله تفرحي العين والقلب"، "الله بدوم عليكي الضحكة"، انتي جميلة قوي ربنا يسعد قلبك"، "حنان ترك عالم من الجمال"، "يا صباح الضحكة الحلوة والنقاء والرقي".

اقرأ أيضًا : قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

وكانت النجمة حنان ترك، حرصت على تهنئة طلاب الثانوية العامة بالنجاح، إعلان نتيجتهم، حيث كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر": "ألف مبروك لأولادنا طلاب الثانوية العامة ربنا يفرحهم وبالتوفيق دايما يارب".

يذكر أنه تصدرت حنان ترك، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل مؤخرا، وذلك بعد طرحها فيديوهات عدة لجمهورها بعنوان "حكايات نونة"، والتي تقدمه مع أولادها.

أولاد حنان ترك

يشار إلى أن حنان ترك لديها خمسة أبناء ليسوا أشقاء لكنها تحرص دائما أن تجعلهم يجتمعون معا في العديد من المناسبات والتجمعات العائلية، وظهرت منذ فترة معهم عبر السوشيال ميديا، وهم "آدم ويوسف" من زوجها السابق خالد خطاب، ويعتبر الثنائي هما أكبر الأبناء، وعندما ظهرت حنان برفقتهم فوجىء الجمهور بوصولهما لعمر الشباب.

ولديها ابن اسمه "محمد" هو الابن الأوسط لحنان ترك، وأكدت أنه يهوى الرسم والفنون التشكيلية، ونشرت في وقت سابق لوحة من إبدعاته الفنية، وأخيرا "مريم ومنى" وهما أقرب أبناء حنان لها، خاصة وأن عمرهما ما زال صغير جدا، فهي أنجبتهما مؤخرا بعد زواجها من رجل الأعمال محمود مالك، وكان أحدث ظهور لهما مع والدتهم في مطبخ منزلهم، حيث إنه تهتم حنان بتغذية أبنائها وظهرت معهم في المطبخ وهي تعد لهم وجبة الإفطار والخبز المنزلي.

موضوعات متعلقة