جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:06 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ

17 أغسطس الجاري.. أحمد الفيشاوي يشوق متابعيه لموعد عرض فيلمه «الدعوة عامة» بالسينمات

بوستر فيلم الدعوة عامة
بوستر فيلم الدعوة عامة

يواصل فريق عمل وأبطال فيلم «الدعوة عامة»، الترويج لموعد طرحه، ومن المنتظر عرضه يوم 17 أغسطس الجاري بدور العرض السينمائية.

وشارك النجم أحمد الفيشاوي، مع متابعيه البوستر الدعائي الرسمي لفيلمه الجديد «الدعوة عامة»، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: «الفيلم نازل يوم 17 اغسطس 2022 بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي وطبعا الدعوة عامة».

أبطال فيلم الدعوة عامة

ويعد فيلم «الدعوة عامة»، من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى، ومن إخراج وائل فرج، ويشارك فى بطولته كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: الفنان أحمد الفيشاوى، والنجمة أسماء أبو اليزيد، والنجم عبد الرحمن، وعدد من ضيوف الشرف، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الكوميديا والإثارة.

اقرأ أيضًا: قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

فيلم أشباح أوروبا

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي، مشاركته في بطولة فيلم «أشباح أوروبا»، وينتظر عرضه قريبا عبر منصة «شاهد vip»، وذلك بعد سلسلة من التأجيلات، وعرضه في بعض الدول سينمائيا فقط، حيث لم يتم السماح بعرضه في مصر بسبب الخلافات التي نشبت بين البطلة ومنتج العمل.

أبطال فيلم أشباح أوروبا

ويشارك في بطولة فيلم «أشباح أوروبا»، كلا من: النجمة هيفاء وهبى، والفنان أحمد الفيشاوى، ونجم مسرح مصر الفنان مصطفى خاطر، والفنانة أروى جودة، وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة.

اقرأ أيضًا: حقيقة منع حسام حبيب من السفر بسبب شيرين عبد الوهاب

مسرحية الليلة الكبيرة

ويذكر أن كان آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن توتا، مشاركته في العرض المسرحي لمسرحية «الليلة الكبيرة» التى تم عرضها فى المملكة العربية السعودية، وتعد من بطولة النجمة نيكول سابا، والفنان محمود عبد المغني، والفنان محمود الليثي، والفنانة بدرية طلبة، أمير صلاح الدين، وميرهان حسين، طه الدسوقي، ومن تأليف وليد يوسف، موسيقي وألحان كريم عرفه، أشعار خالد تاج الدين، ومن إخراج بتول عرفة.

اقرأ أيضًا: فاروق فلوكس يخضع لعملية جراحية.. وابنته تطلب الدعاء