شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:31 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

موعد عرض فيلم الدعوة عامة.. وكيفية ظهور محمد عبد الرحمن في ”بوستر” الدعاية

محمد عبد الرحمن
محمد عبد الرحمن

طرحت شركة إنتاج فيلم الدعوة عامة البوستر الرسمي الخاص بالفيلم مساء اليوم الاثنين 8 أغسطس، وهو ثالث أفلام محمد عبد الرحمن الذي يكون من بطولته بعد فيلم الخُطَّة العايمة وفيلم خير وبركة.

موعد عرض فيلم الدعوة عامة

وقررت شركة إنتاج فيلم الدعوة عامة بطولة محمد عبد الرحمن الشهير بـ "توتا"، أن يتم طرحه في دور العرض السينمائية يوم ١٨ أغسطس الجاري، ولهذا نشر محمد عبد الرحمن عبر حساباته بمواقع السوشيال ميديا البوستر، وكتب: " يا بركة دعائي يا امي".

اقرأ أيضًا..

سعد الصغير يهاجم بوسي: «معزمتناش على فرحها عشان عارفين تاريخها»

أعمال محمد عبد الرحمن

وكان محمد عبد الرحمن شوق جمهوره قبل إطلاق البوستر، ليحظى بعدد كبير من ردود الأفعال الإيجابية ويستقبله الجمهور بحفاوة وحماس، حيث تدور أحداث مسلسله الجديد في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد محمد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تمامًا بسببها، ويشارك محمد عبد الرحمن في بطولة المسلسل مجموعة من نجوم الفن وهم أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، أحمد الفيشاوي، ويعتبر المسلسل هو ثاني تعاون للنجم مع المؤلفين أحمد عبد الوهاب، وكريم سامي كيمز بعد فيلم الخطة العايمة. فيلم الدعوة عامة من إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن، إخراج وائل فرج.

وعلى جانب أخر قد أعلن محمد عبد الرحمن مؤخرًا عن عمله المقبل والذي يحمل اسم "فيصل إكس أبو كليبس"، هو مسلسل من بطولته وإنتاج شركة The Producers بالتعاون مع Lagoonie Film Production وسيتم الكشف عن التفاصيل قريبًا.

اقرأ أيضًا..

بعد تجاهل بوسي وفاة والدها.. الجمهور: ”مش فاضية اتجوزت غني وعايشة عيشة مش بتاعتها”

نبذة عن محمد عبد الرحمن

يعد الفنان محمد عبد الرحمن من نجوم الكوميديا الذين اصبح لهم قاعدة جماهيرية مؤخرًا، وذلك منذ ظهوره في مسرح مصر حتى تقديمه أعمالًا من بطولته، إذ حقق نجاحًا كبيرًا في الأعمال السينمائية والدرامية الفترة الماضية مثل فيلم الخطة العايمة، لص بغداد والواد سيد الشحات جمجوم وبمبم، وغيرها، هذا بجانب فوزه على جائزة أفضل مسلسل أون لاين عن دوره في مسلسل جمجوم وبمبم في استفتاء وشوشة، حيث حصل محمد عبد الرحمن أيضًا على جائزة أفضل ممثل عن فيلم الخطة العايمة في استفتاء نجم العرب.