الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستشفى النجوم.. أزمات قلبية تضرب نجوم الوسط الفني

محمد عبد الرحمن توتا
محمد عبد الرحمن توتا

حالة من التوتر تسيطر على الوسط الفني خلال الأيما الماضية، لما شهدة نجوم الفن من أزمات صحية مختلفة، ومن أبرز هؤلاء النجوم محمد عبد الرحمن "توتة"، حمدي الوزير، محمد ثروت، محمد الحلو، ونرصد في ذلك الموضوع أخر تطورات الحالة الصحية لكل النجوم الذين تعرضوا لوعكات صحية.

حمدي الوزير

تخطى الفنان حمدي الوزير المرحلة الحرجة، وحالته الصحية أصبحت جيدة، بعد أن خضع لعملية جراحية دقيقة بالقلب أمس الاثنين، داخل أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وطالبت أبنتة مي الجميع بالاستمرار في الدعاء له بالشفاء العاجل حتى يمر من هذه الأزمة بسلام، ويعود لجمهوره وكل محبيه في أقرب وقت.

محمد عبد الرحمن "توتا"

خضع الفنان محمد عبد الرحمن توتا لعملية فلب مفتوح داخل أحدى المستشفيات بالقاهرة الكبرى، وتحسنت حالتة الصحية، وأكد الأطباء أنه من الممكن أن يغادر المستشفى، وغادر محمد عبد الرحمن المستشفى وهو متواجد حاليا بمنزلة ويستكمل فترة علاجة.

محمد ثروت

في أول تعليق له بعد أزمته الصحية كتب الفنان محمد ثروت عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بفضل الله ودعواتكم اجتزت بحمد الله أزمة القلب التى استدعت جراحة عاجلة".

أضاف محمد ثروت: "أسجد لله شاكرا نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التي لولاها رغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا إذا كنت بعد الله أشكر فهو فريق الأطباء الكبار الذين سلمتهم قلبي راضيا ومطمئنا".

اختتم محمد ثروت: "لا بد أن أشكر الناس اللى بحبهم ومشاعرهم منحوني القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الإنسان محاطا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة، سعيد من كل قلبي وبشكر جميع محبيني وجمهوري وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

محمد الحلو

كشفت الفنانة نادية مصطفى تطورات الحالة الصحية للفنان محمد الحلو الذى أجرى عملية جراحية فى الساقين، حيث قام الطبيب بتركيب 6 دعامات في الشرايين.

وقالت نادية مصطفى فى تصريح إعلامية، إن محمد الحلو بصحة جيدة حاليا وغادر المستشفى، مشيرة إلى أنها على تواصل مع نجله حمادة الذى أكد خروجه من المستشفى، وهو حاليا بصحة جيدة.

اقرأ أيضًا.. أبرزهم توقيت العرض.. 5 أسباب أدت إلى نجاح فيلم «كيرة والجن»