الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن الأحوال الجوية للبلاد تشهد اليوم الثلاثاء، أن هناك ارتفاعا بنسب الرطوبة على جميع مناطق الجمهورية، إلى جانب ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة في الظل، خلال هذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا: عمرو أديب يكشف مفاجأة غير سارة بشأن جدارية إحدى محطات المترو - فيديو

وأوضحت عضو المركز الإعلامي بـ"الأرصاد"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية الفضائية، أن الطقس يشهد زيادة في فترات سطوع أشعة الشمس، مما يؤدي إلى زيادة الإحساس بالحرارة، فضًلا عن أننا نتأثر بامتداد منخفض الهند الموسمي، وكتل هوائية قادمة من سطح البحر المتوسط.

اقرأ أيضًا: عاجل| خبير أمن تكنولوجيا معلومات يُحذر من الذهاب إلى حلوان بسبب «باتمان» - فيديو

وأضافت الدكتور "غانم" أن الطقس خلال فترات النهار شديدة الحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومعتدلة على محافظات السواحل الشمالية، بالإضافة إلى متوسط درجات الحرارة التي تتراوح ما بين 36 درجة مئوية، مبينة أن الطقس أيضًا شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وأشارت "منار" إلى أن الطقس خلال فترات الليل معتدل على أغلب مناطق الجمهورية، ولكنه هناك ارتفاع في نسب الرطوبة، لافتة إلى أن هناك نشاطا للرياح يساعد على الإحساس بجو رطب، خاصةً في الساعات المتأخرة من الليل.

موضوعات متعلقة