الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:04 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العربية للعلوم والتكنولوجيا: الأكاديمية تسعى لتطوير التعليم في إطار التحول الرقمي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكدت الدكتورة مني قدري، عميد كلية الدراسات العليا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، أن الأكاديمية تعمل على توقيع عدة شراكات في مختلف المجالات مع الجماعات الأجنبية، إلى جانب أن الأكاديمية تسعى لتطوير منظومة التعليم في إطار التحول الرقمي الذي يشهده العالم.

اقرأ أيضًا: متحدث قناة السويس: الهيئة انتهجت سياسات تسويقية مبكرة لإدارة الأزمات.. فيديو

وأوضحت عميد الدراسات العليا، خلال استضافتها في برنامج "صباحك مصري"، المذاع عبر قناة أم بي سي مصر 2 الفضائية، أن أبرز الشراكات كانت مع الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية، وأيضًا المملكة المتحدة البريطانية، فضًلا عن أن الشراكات مع كبرى جامعات بعض الدول الأخرى لها اعتماد دولي في شتى المجالات البحثية.

اقرأ أيضًا: الصحة: لدينا 9 فرق طبية لتوعية الحجاج المصريين.. فيديو

وأضافت الدكتورة "قدري" أن الأكاديمية وضعت عدة قواعد بشأن الشراكة، على رأسها تنصيف هذه الجامعات على الشأن الدولي، مشيرة إلى أن الأكاديمية حاصل أيضًا على تصنيف دولي مرتفع ومعتمد من عدة منظمات تعليمية، تتابع بذاتها مدى جودة التعليم الأكاديمي.

وتابعت "منى" أن الأكاديمية تسعى أيضًا في الحصول على المميزات التي تناسب الوضع التعليمي الحديث، والذي يتواكب مع التطور المستمر لمنظومة الجامعات والتكنولوجية، مبينة أن الأكاديمية وفرت نسبة كبيرة من التعليم الأمريكي لاستفادة الطلاب.

موضوعات متعلقة