الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متحدث التنمية: «أيادي مصر» تسهم في تسويق منتجات أصحاب الحرف اليدوية.. فيديو

صورة أرشيفيفة
صورة أرشيفيفة

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث الرسمي باسم وزارة التنمية المحلية، إن منصة "أيادي مصر" تساهم بشكل كبير في تسويق منتجات أصحاب الحرف اليدوية، إلى جانب أن المنصة تد تدشينها في 2021، ولذلك كانت تعمل بشكل تدرجي مع برنامج الأغذية العالمي، وبعض الشركات المصرية.

اقرأ أيضًا: الأرصاد تحذر: رطوبة وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأسبوع الحالي.. فيديو

وأكد متحدث التنمية المحلية، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "8 الصباح"، المذاع عبر قناة دي إم سي الفضائية، أن هناك منظومة متكاملة في إطار عملية البيع والشراء، سواء كانت من جانب البائع المنتج، فضًلا عن أن هناك عدة مشكلات سابقًا في الترويج للمستهلك، ومعرفة التفاصيلة على صناعة المنتج، وبالتالي تم تدشين المنصة لسهول الوصول للمستهلك.

اقرأ أيضًا: الطاقة الذرية: نستهدف توحيد الرؤية العربية لإنشاء شبكة موحدة للطوارئ النووية.. فيديو

وأردف الدكتور "قاسم" أن المنصة أيضًا تستهدف التقارب بين البائع والمشتري، وذلك من خلال التواصل الإليكتروني، موضحًا أن هناك تدريب لكوادر بشرية على استخدام المنصة والعمل على تسويق المنتجات اليدوية بشكل بسيط وميسر.

وأضاف "خالد" أننا قمنا بإنشاء 27 وحدة على مستوى محافظات الجمهورية، وبالتالي يشاهدها جميع المقيمين في المحافظات، ويمكنهم أيضًا الشراء من خلال المنصة، منوهًا إلى أن منصة أيادي مصر شاركات في المنتدى الحضاري في بولندا وحازت على إعجاب الكثير من الحضور.

موضوعات متعلقة