جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 6 أكتوبر 2022 05:45 صـ 11 ربيع أول 1444 هـ

متحدث قناة السويس: الهيئة انتهجت سياسات تسويقية مبكرة لإدارة الأزمات.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال جورج صفوت، المتحدث الرسمي باسم هيئة قناة السويس، إن الهيئة تحقق أرقام قياسية في معدل الدخل بشكل عام، وذلك طبقًا لتقارير ترصد تحقيق 7 مليار دولار أمريكي إجمالي أرادت الهيئة خلال العام المالي 2021، وهو الأعلى في تاريخ الهيئة منذ تأسيسها.

اقرأ أيضًا: رئيس التخطيط الأسبق: القطار الكهربائي يسهم في خفض الانبعاثات الكربونية.. فيديو

وأوضح متحدث قناة السويس، خلال مداخلة هاتفية في النشرة الإخبارية لقناة دي إم سي الفضائية، أن الهيئة حققت هذا الإنجاز في ظل التحديات والأزمات الاقتصادية التي يشهدها العالم، بالإضافة إلى حركة التجاري التي ما زلت تحاول التعافي من جائحة كورونا، فضًلا عن أن الحالة الاقتصادية الحالية تشهد أزمة أخرى بشأن الحرب الروسية الأوكرانية.

اقرأ أيضًا: «أرض الكنانة» مشروع بإعلام الأزهر لترويج جميع أنواع السياحة المصرية.. (فيديو)

وأكد "صفوت" أن الأزمة الروسية الأوكرانية تلقي بظلالها على العالم أجمع، وبالتحديد التجارة البحرية بشكل خاص، منوهًا إلى أن رغم التحديات حققت الهيئة أرقام تعكس تعامل الدولة المصرية أمام العالم في إدارة الأزمات.

وأضاف "جورج" أن الهيئة انتهجت سياسات تسويقية مبكرة لإدارة الأزمات، وبالتالي كان لنا السبق في هذا الأمر بشأن التعامل مع أزماتين يعاني منهم العالم في الوقت الحالي، مردفًا أن حجم الحمولات المنقولة عبر القناة يصل إلى مليار و320 مليون طن بزيادة 10.9 مقارنة بالعام المالي السابق.

موضوعات متعلقة