جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 09:53 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

مدحت صالح يحيي حفل «صوت السينما» بمشاركة ريهام عبد الحكيم

المطرب مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم
المطرب مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم

يستعد المطرب مدحت صالح، لإحياء حفلا غنائيا ضخما، بالتعاون مع المطربة ريهام عبدالحكيم، بحفل "صوت السينما" على خشبة مسرح البروج الثقافي، وذلك بمصاحبة المايسترو ناير ناجي، حيث من المنتظر أن يستمتع الحضور بالعديد من الأغاني التي تم تقديمها بتوزيع أوركسترالي جديد، ومن المقرر إقامة الحفل يوم 30 سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضًا .. أحمد المالكي يُعلن تعاونه بأغنيتين في ألبوم رامي جمال الجديد

ويذكر أن حفلات "صوت السينما" هى عروض حية مباشرة تم إطلاقها مؤخرا، للاحتفال بتراث مصر الحافل بالأعمال السينمائية الخالدة، على مدار 125 عامًا.

وروج النجم مدحت صالح، للحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر البوستر الدعائي الخاص بالحفل، وعلق عليه: "صوت السينما يعود من جديد بعد النجاح الساحق في قصر عابدين ودار الأوبرا المصرية ومكتبة الإسكندرية يعود حفل صوت السينما في العرض الخامس والأخير الجمعة 30 سبتمبر.. مسرح البروج الثقافي.. توزيع أوركسترالى جديد لأجمل اغاني وموسيقي الأفلام رحلة إلى العصر الذهبي للفن المصري مع الفنان الكبير مدحت صالح والفنانة ريهام عبد الحكيم بقيادة المايسترو ناير ناجي".

اقرأ أيضًا: الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

وفي سياق أخر، أحيا المطرب مدحت صالح مؤخرا، بمشاركة المطربة ريهام عبدالحكيم، حفل "صوت السينما"، في دار الأوبرا المصرية، على خشبة المسرح الكبير، وذلك وسط اقبالا جماهيريا كبيرا، بمصاحبة المايسترو ناير ناجي، وأوركسترا القاهرة السيمفوني، حيث قدم الثنائي العديد من الأغنيات، ومن أبرزها: أغنية "عشانك يا قمر، وأغنية أهواك" للمطرب عبدالحليم حافظ من فيلم "أيام وليالي"، بينما قدما أغاني من فيلم "بنات اليوم"، وأغنية "قلبي دليلي" لـ ليلى مراد من فيلم "قلبي دليلي"، وأيضا أغنية "الدنيا ريشة في هواه" للمطرب سعد عبدالوهاب، من فيلم "علموني الحب"، وغيرها من الأغاني الأخري الشهيرة والمميزة التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها.

اقرأ أيضًا: الليلة.. روبي في ضيافة «معكم» مع منى الشاذلي

ويذكر أن طرح المطرب مدحت صالح أحدث أغانيه، التي تحمل اسم "لحظة تاريخية"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

وتعد أغنية "لحظة تاريخية"، من كلمات : سيد حسن، ومن ألحان : نديم جمال، وتوزيع ومكس وماستر : أسامة كمال.