شاهد.. فستان شارون ستون على ريد كاربت في افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائيكأس العالم.. ألمانيا تغادر المونديال رغم الفوز على كوستاريكاسافيو: عبد الحفيظ له تاريخ كبير.. وهدفي حصد دوري الأبطال والمشاركة في كأس العالمعاجل| اختناق وفرار من الموت.. النيابة تكشف مأساة 11 عاملا وعاملة بشبين الكومهل هناك أشخاص لم يُصابوا بفيروس كورونا مُطلقًا؟خالد الجندي يشيد بمبادرات وزارة الأوقاف: تغذية مباشرة بين العلماء والناسالذهب يحقق مستويات لم تحدث منذ 70 عامًا.. والشعبة لـ«الطريق»: الوقت مناسب للبيع«مسلسل أعمل إيه نجح لأنه حالة خاصة».. أبرز تصريحات صابرين في برنامج أسرار النجومالسيسي للمزارعين: «لما أسعار الغاز والكهرباء زادت ماغلناش على الناس.. البلد مش مستحملة»برونو سافيو: الزمالك فريق كبير ولكنني أتوقع تسجيلي للأهداف في جميع المبارياتالتأهل مضمون.. تعليق مثير من رونالدو قبل مواجهة كوريا الجنوبية«الشهابي» لـ «الطريق»: المنصورة الجديدة نوعًا جديدًا للاستثمار.. والدولة تفكر خارج الصندوق
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 04:20 صـ 9 جمادى أول 1444 هـ

تفاصيل حفل مدحت صالح في مهرجان القلعة.. اعرف الموعد

مدحت صالح
مدحت صالح

يحيي المطرب مدحت صالح، حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم مهرجان قلعة صلاح الدين الدولي للموسيقى والغناء، الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، ويشرف عليه الدكتور خالد داغر رئيس البيت الفني للموسيقى والأوبرا، وذلك يوم الأحد ١٤ أغسطس الجاري.


ويقدم مدحت باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منها: "بحبك، كوكب تاني، المليونيرات، حد يقول لحبيبي، بحلم على قدي، حتكلم، عايز أعيش في كوكب تاني"، وغيرها.

حفلة الإسكندرية

أحيا المطرب مدحت صالح حفلا غنائيا ضخم بمشاركة الموسيقار الكبير عمرو سليم وفرقته، ضمن مهرجان الأوبرا بالمسرح الروماني بالإسكندرية، الموافق 5 أغسطس، وقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور.

وقدم مجموعة من أعماله الخاصة بجانب مختارات من مؤلفات تراث الموسيقى العربية، منها تألق الفنان الكبير مدحت صالح الموسيقار عمرو سليم منها "الحلم، بيبان الحياة، ثلاث سلامات، السهرة تحلى".

كما طرح الفنان مدحت صالح، أغنية جديدة وتحمل اسم "القسواني"، عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، من كلمات محمد فتحي، وألحان أحمد البرازيلي، توزيع أسامة كمال.

كلمات الأغنية

"جبت القساوة من القسواني وحتخلص ابعت أجيب تاني،والحب مابقاش مجاني كده للي هب ودب، الطيبة للبيع معروضة الناس حتعمل مخضوضة، الخضة ليها طاسة موجودة هدية للي يحب،والزعلان مليون بعد الشر عليه يمشي وياخد الباب في إيديه".

اقرأ أيضًا .. بعد تألقه بالساحل الشمالي.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في الأوبرا

يذكر أن آخر أعمال المطرب مدحت صالح أغنية بعنوان"لحظة تاريخية "، والتي طرحت منذ أيام على قناته الرسمية يوتيوب وهي من كلمات سيد حسني، وألحان نديم جمال.

اقرأ أيضًا: آخرهم هدى المفتي.. نجوم شاركو في عدة أعمال فنية في 2022 بدراما رمضان وسينما عيد الفطر والأضحى



موضوعات متعلقة