الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:22 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي يقترب من خطف ثلاثي سيراميكا كليوباترا.. ”رفضوا بديل قفشة”

لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي
لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي

تلقي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، صدمة كبيرة من لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، بعد رفض عودته مرة أخري إلي القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، خلال مدّة الانتقالات الصيفية الجارية.

لجنة الكرة ترفض عودة صالح جمعة

وعلم موقع وجريدة "الطريق" من مصدر داخل النادي الأهلي، أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض ملف عودة صالح جمعة لاعب وَسَط فريق سيراميكا كليوباترا إلي النادي الأهلي مرة أخري، لكن جاء رد لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء بالرفض نهائيا.

وقد رفضت لجنة الكرة عودة صالح جمعة، لعدة أسباب أهمها عدم انضباط اللاعب داخل الملعب أو خارجه، وهذا ما كان عليه عندما كان متواجدا داخل القلعة الحمراء منذ موسمين ماضيين، إضافة إلي خضوع اللاعب إلي عملية جراحية لقطع في الرباط الصليبي خلال المدّة الماضية.

تجديد الفريق الأول لكرة القدم

وكشف المصدر أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يرغب في تجديد دماء الفريق الأول لكرة القدم، بعد تراجع النتائج منذ الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والابتعاد عن المنافسة علي بطولة الدوري المصري الموسم الجاري.

ويستعد النادي الأهلي للدخول في سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، بالاستغناء عن عدد كبير من لاعبي الفريق الأول عقب انتهاء الموسم الكروي الحالي، والتعاقد مع لاعبين صغار السن، في ظل تألق عدد كبير من لاعبي الدوري المصري هذا الموسم .

مفاوضات الأهلي مع لاعبي سيراميكا كليوباترا

محمد إبراهيم

خلال الآونة الأخير، تلقي محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا، اتصالات من مسؤولي النادي الأهلي، لمعرفة موقفه من الانضمام إلي القلعة الحمراء من عدمه.

ويرحب لاعب نادي الزمالك السابق، باللعب للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، في حال قرار نادي سيراميكا كليوباترا بالاستغناء عن اللاعب.

مصطفي ميسي

يدخل مسؤولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع اللاعب مصطفي سعد "ميسي"، الذي أبدى رغبته في الانتقال لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، في انتظار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

شادي حسين

بعدما غلق النادي الأهلي ملف التعاقد مع اللاعب شادي حسين مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا، قررت لجنة تخطيط الكرة إعادة المفاوضات مع اللاعب، لتدعيم خط الهجوم.

ومع عودة المفاوضات، يرغب شادي حسين في تحقيق حلمه، وارتداء قميص النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل، وَسَط العروض المقدمة له من ناديي الزمالك وبيراميدز .

اقرأ أيضًا : «شبعتوا فلوس».. حقيقة هجوم الخطيب على لاعبي الأهلي | خاص